إستقالة رئيس بلدية جزين واتحاد البلديات من التيار

02 : 00

في تطور جديد، تم الكشف عن أن رئيس بلدية جزين واتحاد بلديات المنطقة خليل حرفوش كان تقدم باستقالته من حزب التيار الوطني الحر، وقد وجه كتاباً لرئيس التيار جبران باسيل في 22 كانون الثاني الماضي يبلغه بأمر هذه الإستقالة التي عزاها إلى "تمادي النائب زياد أسود في تصرفاته اللاأخلاقية تجاهه"، كما قال، وعدم وضع حد له. ولما كان باسيل قد رفض قبول هذه الإستقالة فقد أعاد حرفوش التأكيد عليها. وقد جاء في كتاب الإستقالة: حضرة رئيس التيار الوطني الحر المهندس جبران باسيل المحترم. تحية طيبة.

لما كنا قد راجعناكم مرات عديدة ومنذ أكثر من ثلاث سنوات بموضوع تفلت النائب زياد أسود وتصرفاته اللاأخلاقية تجاهنا، ولما كنا قد تحملنا الكثير من الإهانات والتجريح والمس بالكرامة الشخصية وهي أغلى ما نملك، ولما كنا قد التزمنا دائماً بتوجيهاتكم لا سيما في ما يتعلق بتقديم شكوى لمجلس الحكماء الذي نجل ونحترم، ولما كان السيد أسود قد ضاعف إهاناته في وسائل التواصل الإجتماعي منذ أن بدأ التحقيق الداخلي ضارباً بعرض الحائط طلب مجلس الحكماء، ولما كان لتاريخه لم يتخذ أي قرار بسيط لردعه عما يقوم به،

لذلك جئناكم بكتابنا هذا مقدمين استقالتنا من حزب التيار الوطني الحر ومتمنين لكم التوفيق بما تقومون به على الصعيد الوطني ومؤكدين مرة جديدة على التزامنا الأخلاقي بمبادئ التيار التي أرساها العماد ميشال عون.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.