نجوم الغد

أشبال السلام أبطال ولو في مركز الوصافة

02 : 00

فريق أشبال السلام زغرتا

هدفٌ واحدٌ وقفَ عائقاً أمام تتويج فريق السلام زغرتا بطلاً لدوريّ الاشبال دون الـ 16 عاماً، وذلك بعدما تساوى نقاطاً مع فريق النجمة (11 نقطة) في الدورة السُداسية التي توّج فيها الأخير باللقب بفارق هدفٍ (10-1 للنجمة و11-3 للسلام).

وكان الفريق الشماليّ تصدّر الدوريّ المنتظم (ذهاباً وإياباً) الذي ضمّ ثمانية فرق برصيد 37 نقطة، مسجلاً 58 هدفاً ومتلقياً 6 أهداف، فيما أحرز في "السداسية" 11 نقطة وحلّ وصيفاً (له 11 هدفاً وعليه 3). واحتلّ مهاجم الفريق إيلي رستم المركز الرابع على قائمة ترتيب هدّافي البطولة برصيد 16 هدفاً. وكانت نقطة الفصل في المرحلة الأخيرة أمام فريق شباب الساحل، فقد تغلب عليه بنتيجة غير كافية (3-1) وكان بحاجة لهدف إضافيّ للمحافظة على لقبه، فيما تغلب النجمة على الهدى (0-2).

ويتألفُ الفريق الزغرتاويّ من مجموعة لاعبين إنطلقوا من أكاديمية النادي منذ سنوات عدّة، ويقوده مدير الفئات العمرية في النادي فرنسوا دحدح ويعاونه روبير نجيم، وسبق له أن حقق ثلاثة ألقاب في بطولة الأكاديميات، إضافة الى لقب بطولة الاشبال في الموسم الفائت. واللاعبون هم: إيليو ديراني، جوزف البيطار، نعمان جباره، كارلوس أغوبيان، رواد جعيتاني، سعد حمدان، شربل تابت، عبدالله دويك، أنطوني صهيون، ميشال معوّض، أنطوني ديب، إيليو رستم، جوزيف يرق، جو خواجه، فؤاد خواجه، أنطونيوس عبدالله، بسام قزيحه وحسين عيسى.


MISS 3