معرض للفنّ التشكيلي في الرابطة الثقافية بطرابلس

دقيقة واحدة للقراءة

إفتتحت الرابطة الثقافية في طرابلس، بالتعاون مع محترف الفنان محمد نابلسي وجمعية الوفاق الثقافية، معرضاً فنياً تشكيلياً بعنوان: "ريشتي" في قاعة المعارض الكبرى في الرابطة، شارك فيه الفنانون: فريد معتوق، آني كندرجي، أنيتا التونجي، عمران ياسين، ساره محمد، فدوى حمدان، نرمين غزاوي، محمد نابلسي، حبيب ياغي، نسرين حلاوي، كارمن شبيب، زينة شبيب ونينا سعد. حضر الافتتاح ماجد عيد ممثلاً الوزير السابق أشرف ريفي، رئيس الرابطة رامز الفري، ممثل الجمعية الفنان خالد الحجة، السفير أحمد كريدلي وحشد من الشخصيات الثقافية والفنية والاجتماعية.

وأشار الفري في كلمته الى أن "هذه المعارض التي تنظمها وتدعمها الرابطة باستمرار تهدف الى تشجيع الفنانين التشكيليين والاضاءة على الفن التشكيلي في المدينة". وفي الختام، وزعت شهادات تقدير على المشاركين. وقدم الفنان محمد نابلسي درعاً تذكارية للفري.