جنى الملايين... ونسيَ مكان الأموال!

02 : 00

استمعت محكمة بريطانية إلى مهرّب متهم بتهريب ثعابين صغيرة نادرة بقيمة 75 مليون دولار، لكنّه لا يتذكر أين خبّأ أرباحه بسبب إصابته بالخرف.

وبحسب ما نقلت شبكة "سكاي نيوز" عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ المهرّب جيلبرت خو (67 عاماً) وجد "صعوبة بالغة للغاية" في تذكّر المكان الذي خبأ فيه أرباح عمليات التهريب، التي قام بها.

وكان خو، من منطقة تشيسينغتون البريطانية، قد تباهى بثروته بعدما نشر صورة يحمل فيها قضباناً من ذهب، مصدرها أرباح عمليات التهريب، التي قام بها لمدة 3 سنوات، حيث كان يهرّب ثعابين صغيرة إلى الشرق الأقصى. وأدين بارتكاب جرائم تهريب الحيوانات، كما حُكم عليه بالسجن لمدة عامين مـع وقف التنفيذ.

إلا أن ممثلي الادعاء أعلنوا أنّ الأصول "اختفت"، مشيرين إلى أن جيلبرت خو لا يتذكر مكانها. وكشف محاموه أن موكّلهم شُخِّصت إصابته بالخرف، مبرزين أنه ليس بإمكانه تحديد مكان أرباحه.

وفي أعقاب ذلك، قام القاضي جيفري بيغدن كيو سي بتأجيل جلسة الاستماع في محكمة ساوثوارك كراون في جنوب لندن، قائلاً: "يجب أن تكون الأموال في مكان ما".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.