القاصوف يزور أوهانيان: إتحادُنا شرعيّ

02 : 00

زار وفد من الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في مكتبها في الوزارة أمس، حيث عُقد إجتماعٌ مطوّل حضره رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات. وضّم الوفد الى القاصوف، نائبَي الرئيس جورج نصّور وغسان قزيحة، الأمين العام عصام أبو جودة، أمين الصندوق جوزيف سعادة، المحاسب ناجي باسيل، مدير المنتخبات الوطنية ايلي موسى، وعضوَي الاتحاد جورج حبيب وعسّاف مهنا والمدير التنفيذي للاتحاد إميل جبّور.

وأطلع الوفد الوزيرة أوهانيان على خطة الاتحاد، إن لناحية إطلاق بطولات لبنان، وعلى رأسها بطولة الدرجة الأولى (رجال) في تشرين الأول المقبل، وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية قريباً، أو لناحية مشاركة منتخب لبنان للكرة الطائرة الشاطئية في تصفيات الدور نصف النهائي المؤهلة لأولمبياد طوكيو هذا الصيف، وذلك بعدما إحتلّ لبنان مركز الوصافة في بطولة غرب آسيا التي استضافها في صيف العام 2019. كما أطلع القاصوف أوهانيان على وجهة نظر الاتحاد حول موضوع الانتخابات التي جرت في كانون الأول الفائت بحضور مندوبَي وزارة الشباب والرياضة محمّد عويدات وجوانا رمّال ومندوب اللجنة الأولمبية نائب رئيس اللجنة آنذاك جورج زيدان، وأبرزَ لها الوثائق التي تثبت شرعية هذه الانتخابات.

بدورها، تمنّت وزيرة الشباب والرياضة التوفيق للاتحاد في تنفيذ روزنامته للعام الجاري، وكذلك لبعثة لبنان المشارِكة في التصفيات الأولمبية التي ستستضيفها تايلاندا، علماً أنّ البعثة ستغادر بيروت الأحد المقبل.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.