Zeyada تُطلق Somewave

02 : 00

أطلقت الفنّانة المصريّة الشابّة Zeyada أغنيتها الجديدة باللّغة الإنكليزيّة Somewave بالتعاون مع شركة Universal Music MENA . تنتمي هذه الأغنية إلى نمط موسيقى الـ Bedroom Pop والـ Indie Pop والـShoegaze، وهي من كلمات وألحان Zeyada وماسترينغ شريف عصفور.

تتناول أغنية Somewave بمزاجها القاتم ولحنها الساحر والسلس المُستوحى من أمواج البحر، شعور الشوق والوحدة. فهي تدور حول مُطاردة حلم جميل قد يتسبّب بهلاكك، لكنّك تستسلم له كما تستسلم للأمواج المُتحرّكة.

وعن هذا العمل قالت: Zeyada "هذه الأغنية وليدة فترة إنتقاليّة في حياتي، خصوصاً عندما عشتُ ودرستُ في نيويورك وافتقادي لمنزلي. كان للوقت والمسافة الأثر الأكبر في ولادة هذه الأغنية البسيطة والعفويّة". وتابعت :"تمّ تسجيلها للمرّة الأولى منذ سنوات عدّة. لكنّها مرّت بالعديد من التغييرات مع إدخال المزيد من العناصر الإلكترونية على لحنها. فشعرت في النهاية أنّ الأغنية فقدت إحساسها ومزاجها الحقيقيّ تماماً، لذا اعتمدتُ الإصدار الأوّل". تجدر الإشارة الى أنّه تمّ تصوير Somewave في مدينة دهب المصريّة في جنوب سيناء.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.