بطولة آسيا بالتايكواندو: مسابقات ذوي الحاجات الخاصة غداً

16 : 41

إنطلقت بطولة آسيا للرجال والسيدات (حزام أسود) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتايكواندو حتى الجمعة المقبل في "مجمّع نهاد نوفل" (زوق مكايل) برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. واقيمت في اليوم الأول مسابقة البومسيه (القتال الوهميّ)، على ان تقام في اليوم الثاني مسابقة البارا (ذوي الاحتياجات الخاصة) وهي مسابقة مفتوحة امام الدول من جميع القارات.

حضر منافسات اليوم الأول رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو كيو سيوك لي واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاريّ، رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة وأعضاء الاتحاد، رؤساء ومسؤولو الاتحادات الوطنية ورؤساء وفود الدول المشاركة في البطولة.

الثلاثاء

وفي ما يلي برنامج اليوم الثاني (غداً الثلاثاء) والمخصّص لمنافسات البارا:

-9 صباحاً حتى 12 .30- مسابقات البارا (كيوروغي- قتال حر وبومسيه- قتال وهمي)

-من الساعة 13.30 حتى الساعة 19.00- مسابقات البارا (كيوروغي وبومسيه)

حفل عشاء

على صعيد آخر، أولم ظريفة على شرف رئيس الاتحاد الآسيوي البروفسور كيو سيوك لي والوفد المرافق له في دارته في بعبدات، وخلال الحفل تطرّق لي وظريفة والحاضرون الى اجواء لعبة التايكواندو لبنانياً وآسيوياً، حيث وضع ظريفة ضيوفه في أجواء خطة عمل الاتحاد اللبناني بجميع أجهزته منذ انتخابه رئيساً في خريف العام 2016 ورؤيته المستقبلية للعبة وآلية تنظيم بطولة آسيا التي تقام للمرة الأولى في لبنان.

بدوره، نوّه البروفسور لي بطريقة عمل الإتحاد اللبناني، معبّراً عن سروره لوجوده في لبنان والحفاوة التي يلقيها في الربوع اللبنانية منذ وصوله الى لبنان ظهر الجمعة الفائت. وخلال العشاء تبادل البروفسور لي والدكتور ظريفة الهدايا التذكارية.

MISS 3