توقيع ثلاثة كتب في الضنية

09 : 00

أقام المنتدى الثقافي في الضنية ندوة أدبية بمناسبة إطلاق وتوقيع ثلاثة مؤلفات جديدة لكتاب من المنطقة، في مجمع الضنية للرعاية والتنمية في بلدة سير ـ الضنية، بحضور النائب السابق أحمد فتفت، ممثلين عن نواب ووزراء وقيادات سياسية وأمنية، رؤساء بلديات ومخاتير، مدير مجمع الضنية للرعاية والتنمية مازن الأيوبي، الأمين العام للمنتدى الثقافي أحمد يوسف، ممثلين عن الهيئات الجامعية والثقافيةط والإعلامية وحشد من المدعوين والمهتمين.

وتمّ خلال الندوة التشديد على "قيمة الكتاب في الإنماء الفكري والثقافي وبناء الشخصية البشرية". ثمّ قدّم الدكتور رياض عثمان ديوان "قصائد حب من جبل المكمل" للشاعر غسان حمد، مركزاً على "الناحية الوجدانية وصدق التجربة والتعبير لدى الشاعر".

وتناولت سهى شاكر كتاب الدكتور نزيه حمدان عن "التراكيب النحوية والتشكيل الدلالي والسيميائي في القص القرآني"، مشيرة إلى أنه "أضاء على أحد أبرز النواحي الإعجازية في النصوص القرآنية".

وعرضت الدكتورة كوكب دياب لكتاب الدكتورة رحاب الآغا "في رحاب النسيان"، لافتة إلى "تجلي القيمة التعبيرية النسوية في الكتاب في إبراز معاناة الفقد والرثاء على كثير من الصدق والوجدانية".

واختتمت الندوة بتوقيع الكتب الثلاثة.


MISS 3