الأهلي صيدا بطل زوجي المرحلة الثالثة من بطولة الـ"تيك بول"

17 : 16

نظم الاتحاد اللبناني للـ"تيك بول" المرحلة الثالثة من بطولة لبنان المؤلفة من أربع مراحل، وذلك على ملعب "سبورتينغ" جبيل، بحضور ممثل الاتحاد الدولي للعبة مديرة التطوير في قارتي آسيا وأوقيانوسيا ليلا هورفاث (Lilla Horváth)، والمديرة التنفيذية للاتحاد السوري نور عيسى، وممثلي الاتحاد اللبناني نائب الرئيس يحيى كريمي وامينة السرّ المساعدة رجاء شطح والمدير التنفيذي رمزي الأشقر وأمين الصندوق زياد بكداش.

وأحرز النادي الأهلي صيدا ممثلاً باللاعبَيْن احمد بركات ومحمود قعقع لقب المرحلة الثالثة في فئة الزوجي بعد مباريات ماراتونية، وذلك بعدما حلّ خامساً في المرحلة الاولى على ملعب نادي بيبلوس في جبيل، وثانياً في المرحلة الثانية على ملعب نجوم الكورة في منطقة النخلة.

واستطاع الفريق الجنوبي إحراز اللقب بعلامة كاملة، إذ فاز في الدور الاول على بطل لبنان في فئة الفردي أحمد عرابي وشريكه وأخيه جاهد بنتيجة 2-1، وفي الدور ربع النهائي فاز ثنائي الأهلي صيدا على ماهر العلي وعبد الكريم كريمي 2-1، وفي الدور نصف النهائي فاز بركات وقعقع على غازي الحسين وعمر ياسين بنتيجة 2-0 بعد مباراة مثيرة، قبل أن يتغلب في النهائي على بطلي النسخة الماضية طه الحسين ومحمد حافظ بنتيجة 2-1.

وفي الختام تمّ توزيع الكؤوس والجوائز المادية بين الفائزين، علماً أن محمود قعقع حل في فئة الفردي ثالثاً في المرحلتين الاولى والثانية ورابعاً في المرحلة الثالثة، فيما احتلّ أحمد بركات المركز الخامس في المراحل الثلاث.

وفي ختام المرحلة الرابعة المقررة أواخر شهر تموز، سيتمّ إحتساب نقاط اللاعبين في المراحل الاربع، ويتمّ اختيار الخمسة الاوائل ضمن منتخب لبنان للمشاركة في كأس العالم التي ستقام إما في المجر أو كينيا.

يذكر ان فريق النادي الأهلي صيدا يتدرب تحت إشراف الكابتن مصطفى جمال ويلقى تشجيعاً مباشرا من رئيس النادي احمد الحريري ومدير الرياضة في النادي محيي الدين جمال.

MISS 3