الملكة إليزابيث مستاءة من ميغان ماركل

02 : 00

يبدو أن الملكة إليزابيث بدأت تستاء من ميغان ماركل زوجة الأمير هاري بعد تصرفاته غير المتوقعة، في حفلة إزاحة النصب التذكاري عن تمثال والدته الأميرة ديانا.

وذكرت صحيفة The times البريطانية أن الملكة إليزابيث غاضبة من ماركل بعد قيام الأخيرة بتأسيس شركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة، مخالفة بذلك القوانين الملكية البريطانية.

وفي التفاصيل، لم يجتمع الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري في لقاء مصارحة كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري في مقابلته مع الإعلامية أوبرا وينفري. واجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن جدهما الأمير فيليب للكشف عن تمثال والدتهما الأميرة ديانا بمناسية عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا ست دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره. واعتبرت الملكة إليزابيث أنه تجاهل بهذا التصرف شقيقه ويليام.

وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال والدتهما ديانا: "رائع أليس كذلك؟" وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار "هل أنت جاهز؟". وبالرغم من الصور التي التقطت، بدا الشقيقان سعيدين وهادئين، وعلقت الكاتبة بيني جونور لـ The times، بأن الأميرين قدما عرضاً جيداً. وقالت: "كنت أتوقع أن أرى تعابير وجهيهما شبيهة بالتي رأيناها قبل رحيل هاري وميغان من القصر".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.