توضيح من المحامي اسطفان كرم

15 : 47

أوضح المحامي أسطفان كرم، الذي كان حاضرا لدى كاتب العدل، الذي تراجعت أمامه المتهمة بتزوير اللقاح في مستشفى البترون سيلين زكريا، انه ليس وكيل المتهمة وأنه لا يعرف الدكتور جورج طنوس. لكنه توسط من أجل أن تتراجع المتهمة عن إتهامها الدكتور جورج طنوس. ولذى سؤاله عن إسم محاميها أكد عدم معرفته به. في كل حال، تنشر نداء الوطن التوضيح الذي وصلها من المحامي كرم:


بتاريخ الثلاثاء الواقع في 20/7/2021 وفي مقال للاستاذة نوال نصر حول موضوع اللقاحات المغشوشة في مستشفى البترون ورد اسمي في سياق وقائع مغلوطة, لذلك ووفقاً لحق الرد اتوجه اليكم بهذا الكتاب لنشره وفقاً للأصول وتصحيحاً للواقع.

أولاً : انني لست وكيل و محامي سيلين زكريا كما تزعمون.

ثانياً : لم أتصل بالسيد شارل خوري لأعلمه بأن سيلين تريد التراجع عن اقوالها بحق الدكتور جورج طنوس،خاصة وانني لست على معرفة به ولا اعرف رقم هاتفه واجهل تماماً انه من اقارب الدكتور طنوس.

ثالثاً : ان عدداً من الاشخاص المقربين من سيلين ومن الدكتور طنوس سعوا لتبيان حقيقة الموضوع لاسيما لناحية زج اسم الدكتور طنوس، وقد طلبوا مني بحكم صداقتي لأحد هؤلاء الاشخاص مساعدتهم في ثني سيلين عن اقوالها بحق الدكتور طنوس والتراجع عنها وقد اقتصر دوري على هذا الامر فقط.