نجوم الغد

سيلين خوري وجهٌ كرويّ أنثويّ واعد

02 : 00

سيلين خوري

برزت اللاعبة سيلين إيلي خوري (15 عاماً) من أكاديمية "سترايك فورس" بسرعة كنجمة واعدة في سماء كرة القدم النسائية، وأثبتت كفاءتها وعلوّ كعبها خلال المباريات التي خاضتها، أما آخر الألقاب التي أحرزتها فكانت ضمن بطولة الأكاديميات التي نظمها نادي الراسينغ الأحد الماضي.

تتمتع سيلين بلياقة بدنية عالية، وهي لاعبة مؤثّرة وخطيرة على أرض الملعب كونها تملك الحسّ التهديفيّ أمام مرمى الخصم، كما أنها تمارس أكثر من لعبة رياضية، ككرة السلة والباليه وألعاب القوى، الى جانب كرة القدم في مدرستها "ليسيه شارلمان"، وهي تطمح في أن تدافع في المستقبل عن ألوان المنتخب الوطني للسيدات.

تقول سيلين إنّ والدها هو صاحب الفضل عليها، إذ لم يعارضها أو يقف في طريق موهبتها المميّزة، بل كان أول المشجّعين والداعمين لها، من دون أن تنسى فضل المدرّبين الذين تولوا الإشراف عليها، ومنهم ريمون حنا ووسيم معلوف اللذان صقلا مهاراتها الفنية وعملا على متابعتها ومنحها الفرصة الكاملة وتوظيف ما تملك من طاقات وقدرات عالية، فكانت عند حسن ظنهما وظنّ الجميع على السواء.

تحلم سيلين بالاحتراف الجدّي في الخارج وحظوظها كبيرة في هذا السياق، وفي حال واظبت على التمارين الجدّية والمنتظمة وتقيّدت بإرشادات وتوجيهات مدرّبيها فستصل حتماً الى هدفها المنشود.


MISS 3