كأس "النخبة" للنجمة و"التحدّي" للبرج

02 : 00

حيدر مُتوّجاً "النجمة" بطلاً لكأس "النخبة"

توّج فريق البرج بلقب بمسابقة كأس "التحدّي" لكرة القدم بعد فوزه الكبيرعلى خصمه طرابلس الرياضي بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية. وسجل للبرج كلّ من حسين العوطه هدفين في الدقيقتين (6) و(75)، وأبو بكر الملّ هدفين في الدقيقتين (70) من ركلة جزاء و(83)، ولطرابلس أحمد قرحاني هدفين في الدقيقتين (79) و(88) من ركلة جزاء. وفي نهاية اللقاء، سلّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر كأس المسابقة الى قائد الفريق الرابح عباس عطوي.

النجمة - العهد

وكان فريق النجمة أحرز أول من أمس السبت على الملعب عينه لقب مسابقة كأس "النخبة" بعد تغلبه على العهد بركلات الترجيح (5-4) إثر تعادلهما في الوقت الأصلي بثلاثة أهداف لكلّ منهما. سجل للفائز مهدي الزين هدفين (29) و(50) وخالد تكجي (41) من ركلة جزاء، وللخاسر محمد ناصر (34) ومحمد قدوح (58) وخليل خميس (82). وفي نهاية المباراة، سلّم المهندس حيدر كأس البطولة الى قائد النجمة عباس عطوي. وتقام السبت المقبل على ملعب جونية البلدي مبارة كأس "السوبر" بين الغريمَين التقليديَّين الأنصار والنجمة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.