روجيه فغالي بطل السباق الرابع للسرعة

02 : 00

روجيه فغالي في إحدى طلعاته الرسمية

أحرز روجيه فغالي على متن "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6" لقب فئة المحترفين للسباق الرابع للسرعة (سبيد تست) الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة بمشاركة 67 سيارة في "مديار" (الدبيّة)، وإندرج في اطار الجولة الرابعة من بطولة لبنان لسباقات السرعة لعام 2021. وحلّ بول قصيفي على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" ثانياً، وجان البيري على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 7" ثالثاً.

وفي باقي النتائج، فاز شادي فقيه على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" بلقب "أرسي 2" وفئة السيارات المصنّفة، والياس الدهني على "سيتروين دي أس 3" بلقب "أر سي 3" ودفع أمامي، وشادي بتديني على "بي أم دبليو 323 آي" بلقب الدفع الخلفي، وابراهيم الياس (باهو) على "غولف" بلقب فئة "أس أم 3".

وفي فئة السوبر سيريز فاز اكزافييه مسعد على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 7" (دفع رباعي)، وايلي سيف على "بي ام دبليو ام 3" (دفع ثنائي أل4)، وجاد اسطفان على "بي ام دبليو 335" (دفع ثنائي أل 5)، وجوان أبو خليل على "غولف جي تي اي" بكأس السيدات. أما في فئة الهواة ففاز شادي ابو عاصي على "غولف جي تي أي"، والياس بشارة على "مازدا أم اكس 5" (دفع خلفي)، وجو نصر على "بيجو 206 اكس اس" (أل2).

وفاز ايف متى على "رينو ميغان ار اس" بفئة كأس "رينو سبور"، ومنصور زكا على "شيفروليه كورفيت ستينغراي" بفئة السيارات الكلاسيكية، وأنطوني داغر على "كروس كار" بفئة "الكروس كار"، ومتري مطر على "نيسان جي تي أر" بفئة "السوبر كارز"، وطوني فغالي على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10" بفئة الدفع الرباعي (أل4).


MISS 3