ليفربول يُجدّد عقد هندرسون

02 : 00

أعلن ليفربول الإنكليزي رسمياً تجديد عقد قائده جوردان هندرسون حتى العام 2025.

وقال ليفربول في بيان: "وقّع جوردان هندرسون عقداً جديداً مع نادي ليفربول رابطاً مستقبله مع النادي الأحمر لأمد طويل".

وخاض هندرسون (31 عاماً) 394 مباراة في صفوف ليفربول منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من سندرلاند قبل 10 سنوات، وساهم في إحرازه لقب الدوري الانكليزي الممتاز العام 2020 وذلك للمرة الأولى منذ العام 1990، كما توّج معه بدوري أبطال أوروبا العام 2019.

وقال هندرسون بعد توقيع عقده الجديد: "بطبيعة الحال، أنا فخور جداً كي أواصل مشواري هنا. أمر رائع الانتهاء من الإجراءات والتطلع قدماً لما يمكن للمستقبل أن يخبأه".

وتابع: "لقد كبرت كثيراً وتعلمت الكثير أيضاً منذ تلمست خطواتي الأولى هنا، ويتعين عليّ شكر الكثير من الناس لما وصلت اليه".

وبات هندرسون سادس لاعب يجدد عقده مع ليفربول في الاسابيع الاخيرة بعد ترنت الكسندر ارنولد، والبرازيليين فابينيو واليسون والهولندي فيرجيل فان دايك والاسكتلندي اندي روبرتسون.

يذكر أن ليفربول الساعي إلى استعادة لقبه المحلي، لم يبادر الى عقد صفقات كبيرة هذا الموسم، واكتفى بالحصول على خدمات المدافع الفرنسي ابراهيما كوناتي من صفوف لايبزيغ الألماني مقابل 36 مليون جنيه استرليني (50 مليون دولار).

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.