إلتون جون يُصدر ألبوماً جديداً أعدّه خلال تدابير الحجر

02 : 00

أعلن نجم البوب البريطاني إلتون جون عن صدور ألبوم جديد الشهر المقبل بعنوان "The Lockdown Sessions" أعدّه خلال فترة الحجر بالتعاون مع كوكبة من النجوم. ويتضّمن الألبوم المزمع صدوره في 22 تشرين الأول 16 أغنية، من بينها 10 أغنيات جديدة تعاون في البعض منها مع فنانين مثل دوا ليبا وغوريلاز وليل ناس اكس ومايلي سايرس ونيكي ميناج وستيفي ووندر وستيفي نيكس.

وقال السير إلتون جون: "آخر ما كنت أتوقّع فعله خلال تدابير الحجر هو إعداد ألبوم. لكن مع توسّع انتشار الوباء، راحت مشاريع متفرّقة تتبلور"، مضيفاً: "بعض جلسات التسجيل أجريت عن بعد عبر "زوم"، وهو أمر لم أعهده من قبل، في حين أقيمت جلسات أخرى مع مراعاة قواعد صارمة للسلامة خلال التعاون مع فنان آخر مع واجهات زجاجية تفصل بيننا".

وكان المغني البالغ من العمر 74 عاماً قد أطلق جولته الختامية "Farewell Yellow Brick Road" سنة 2018، على أن تشمل أكثر من 300 محطة خلال ثلاث سنوات في أنحاء العالم أجمع قبل أن يضطر إلى قطعها بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن وباء "كوفيد - 19". وستنطلق الجولة في أيار 2022 من فرانكفورت في ألمانيا وتنتهي بعد ستة أشهر في لوس أنجليس، بعد عبورها في أوروبا وصولاً إلى أميركا الشمالية.


MISS 3