نجا سعادة يُطلق "La Nature Voilee" لفساتين الزفاف 2022

02 : 00

لطالما جذبت الطبيعة بعناصرها المُتنوّعة المُصمّم نجا سعادة، وشكّلت مصدر وحي أساسيّ له ترجمه من خلال تصاميمه. وقد برز هذا الأمر من خلال المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف الجاهزة للعام 2022 والتي أطلقها نجا سعادة امس تحت عنوان "La Nature Voilee"، بحيث كانت الطبيعة نقطة الإستلهام الرئيسيّة لأزيائه.

عروس نجا سعادة لهذا العام تتميّز بسحرها الغامض وإحساسها المُرهف تماماً مثل الطبيعة، فهي إمرأة تعرف متى تكشف عن قوّتها الخفيّة ومتى تُفصح عن غموضها ومشاعرها وشكوكها. باختصار، هي مثل الطبيعة جميلة بكلّ أحوالها وحالاتها بهدوئها وقوّتها.

من جهته، أراد المُصمّم من خلال مجموعة "La Nature Voilée" أن يعكس أناقة المرأة وتواضعها من خلال إستخدامه اللافت وشاحاً من قماش الـ"Voile" بالاضافة إلى إختياره مجموعة مُتنوّعة ومُميّزة من الأقمشة الفاخرة التي تُبرز جمال المرأة وأنوثتها يوم زفافها.



وبالعودة إلى هذه المجموعة، فهي تتألّف من عشرة فساتين زفاف إعتمد من خلالها سعادة على قصّات كثيرة تنوّعت بين الـ"Mermaid Cut" والـ"Princess Cut" والـ"A Line" وقصّة الأمبير، اضافةً إلى الفساتين مع أكمام الفراشة التي تستحضر أجواء الطبيعة.

وقد إختار سعادة لمجموعته الجديدة الألوان التي توحي بالطبيعة ونقاوتها، وقد كان طاغياً على مُعظم الفساتين لون "الأوف وايت" بتدرّجاته المُختلفة مثل البيج والأبيض المكسور والـ"Nude" اضافةً الى اللون الأبيض. أمّا الأقمشة التي استعملها فكانت رازمير الحرير والدانتيل السوليستيس الذي يُضفي لمسة أناقة ورقيّ على التصميم وتول الحرير الأوف وايت والأبيض والغيبور المُطرّز.



وقد استخدم ايضاً في تقنيّة التطريز حبوب اللؤلؤ بحجمها الصغير التي تُجسّد بشكلها الكثير من عناصر الطبيعة الصغيرة المُتواجدة مثلاً في الورود أو البراعم، اضافةً إلى التطريز بالكريستال وستراس السواروفسكي والباييت. كما استحدث تطريز القصب باللونين البرونزيّ والفضيّ.

أمّا الوشاح الذي كان حاضراً بقوّة في مجموعته الجديدة، فأعطى خصوصيّة وجماليّة مُفعمة بالأنوثة لكلّ فستان. وعمد سعادة لاستخدام الوشاح المُناسب لكلّ تصميم مثل الوشاح على شكل "Cape" أو الوشاح الذي يُغطّي الرأس أو الوجه بالطريقة التقليديّة وهو ما يُعرف بالـ"Spanish Veil".


MISS 3