شؤون وتطلّعاتُ كرة القدم الآسيوية واللبنانية بين الشيخ سلمان وحيدر

11 : 52

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أمس رئيس الاتحاد اللبناني للعبة المهندس هاشم حيدر بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين.


ورحّب الشيخ سلمان بضيفه اللبنانيّ، مشيداً بالتطور المتنامي في مستوى كرة القدم اللبنانية، وخصّ بالذكر نجاح المنتخب اللبناني بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى فوز نادي العهد ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي 2019، مؤكداً أن تلك النجاحات تجسّد الجهود المثمرة التي يبذلها القائمون على اللعبة، سواء في الإتحاد المحلي أو الأندية، في سبيل الارتقاء بمختلف مكوّنات اللعبة، ووضع لبنان في مكانة متميزة على الخارطة الكروية القارية.


كما جرى إستعراض خلال اللقاء الذي حضره أيضاً الأمين العام للإتحاد اللبناني جهاد الشحف، الخطط المستقبلية للاتحاد القارّي الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات، وتمّ التأكيد على أنّ التعاون والتنسيق المستمرّين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية يُعتبران أهمّ أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.


كما إستمع الشيخ سلمان من حيدر الى خطط وبرامج الاتحاد اللبناني للمرحلة المقبلة، منوّهاً بما تحمله من رؤية مستقبلية متميزة للنهوض بمسيرة اللعبة في البلاد.


من جانبه أعرب حيدر عن تقديره لجهود الشيخ سلمان في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والتطوّر، مؤكداً حرص الاتحاد اللبناني على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القارّي نحو تحقيق الرفعة والازدهار لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

MISS 3