روي أبو زيد

MTV تُطلق شبكة برامجها الجديدة 7/7 ميشال المرّ: مستمرّون بالاستثمار في هذا البلد

3 تشرين الأول 2019

11 : 28

أطلقت شاشة الـMTV اللبنانية شبكة برامجها في الموسم الجديد تحت عنوان 7/7 في احتفاليّة أقامتها إدارة المحطة أمس في النقاش بحضور رئيس مجلس الإدارة ميشال المر، المدير التنفيذي حبيب غبريل، مدير البرامج جوزيف الحسيني، طاقم العمل، أهل الصحافة والإعلام، القيّمين على البرامج وأهل الفن.




تخلّل الحفلة وليمة غداء التفّ حولها الأصدقاء والأحبة الذين اجتمعوا تحت سقف محطة المرّ. وإذ أكد الحسيني في حديث الى "نداء الوطن" على "أنّ الإعلام اللبناني ما زال موجوداً وبقوّة والدليل هذه الشبكة"، لافتاً الى أنّ "بعض البرامج ستقدّم الترفيه بإطار الإحترام، وستدفع بالناس للبقاء في بيوتها لمشاهدتها". وأضاف: "برامجنا موجّهة للشرائح كافة في المجتمع، تعرض مخاوفهم، أفكارهم وهواجسهم فضلاً عن إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم".





من جهته، أشار المرّ الى تمسّكه بالبلد قائلاً: "إنّنا مؤمنون بهذا البلد وسنستثمر فيه بالرغم من المشاكل التي يتخبّط بها، لذلك أطلقنا شبكة برامج 7/7 كما أننا ننتج ونستثمر بالدراما ضمن الـMTV ORIGINALS" وأضاف أنّ الـMTV ستبقى مندفعة نحو الأمام "بفضل جهود العاملين فيها والأوفياء لها".

أما غبريل فلفت الى ان برنامج "ALIVE" سيبقى "متجدداً 7/7 على الشاشة ليواكب أهم التطورات وأحدثها وكي يثير القضايا التي تهمّ الرأي العام".

من جانبها، كشفت الإعلامية أنابيلـا هلال انضمامهـا الى برنامـج "رقص النجـوم" وأكدت في حديث لـ"نداء الوطـن" على أنّ "رقص النجوم ستكون تجربة جديدة ورائعة بالنسبة لها ولكل فريق عمل الـmtv خصوصاً أنّ البرنامج ضخم وناجح"، لافتةً الى أنّ "التحضيرات بدأت وأنا أتمرّن للبث المباشر".

وشدد الإعلامي جو معلوف على أنّ برنامجه الجديد "بالوكالة" سوف "يتبنّى قضايا الناس جميعاً ويضع النقاط على الحروف عبر حلّ مشاكلهم بالأطر القانونية المتاحة في البلاد". وعلمنا أنّه تمّ الإنتهاء من أعمال ديكور الجديد والبرنامج سيعرض مساء الإثنين أواخر الشهر الحالي. أما الإعلامي محمد قيس فكشف أنّ برنامجه يستضيف "أشخاصاً من الفئات العمرية كافة في إطار ثقافي وترفيهي"، مضيفاً أنّ "البرنامج سينطلق قريباً وسيكون هناك رابح واحد في الموسم".



أما شبكة البرامج الجديدة للـMTV فهي:

Alive ، "بالوكالة" مع جو معلوف، "منا وجر" مع بيار رباط، "مين بيعرف" مـع ناديـا بساط، "صـار الوقت" مـع مارسيل غانــم، "بيت الكل" مـع عادل كرم و"الـبارود" مع طوني بارود. كما تتضمن الشبكة برنامج "تحقيق مع كلود هندي، "بدا ثورة" مع غادة عيد، "عاطل عن الحرية" مع سمير يوسف، "اللائحة السوداء" مع رياض طوق، "خليك معنا" مع محمد قيس و"رقص النجوم" مع وسام بريدي وانابيلا هلال.


وللدراما حصة كبيرة من خلال المسلسلات التالية: "بردانة أنا"، "ما فيي" الجزء الثاني، "حادث قلب"، "امرأة" والمسلسل الميلادي "ع إسمك".


MISS 3