"هايكازيان" تحتفل باليوبيل الخمسين لكلّية إدارة الأعمال والاقتصاد في بحمدون

دقيقة واحدة للقراءة
الموسيقي غي مانوكيان مشاركاً

احتفلت جامعة هايكازيان باليوبيل الـ50 لكلية ادارة الاعمال والاقتصاد، في حفل عشاء نظمه المجلس الاستشاري للكلية برئاسة رافي بولاديان، أقيم في حديقة لو تلغراف دو بيلفو في بحمدون، أحياه الموسيقي وعازف البيانو الشهير غي مانوكيان وفرقته، وحضره رئيس الجامعة القس د. بول هايدوستيان، رئيس هيئة الرقابة على المصارف سمير حمود، مدير مدرسة سيدة الجمهور الاب شربل باتور، ممثلو مصارف ومؤسسات تجارية وخيرية وتربوية، نخبة من رجال وسيدات اعمال لبنانيين وداعمي الجامعة، اضافة الى اعضاء من الجسم التعليمي والاداري وقدامى الجامعة.

تخلل الحفل الذي قدمته تالين بولاديان، كلمة لخطيب الاحتفال مدير عام شركة فايسبوك في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا رامز شحادة، الذي اتى خصيصاً من دبي لهذه المناسبة، اضافة الى تكريم الرئيس المؤسس لكلية ادارة الاعمال والاقتصاد في الجامعة مكرديش بولدوكيان.وتحدث شحادة عن "أهمية التربية والعلم في الزمن المعاصر"، مشدداً على "ضرورة الاستثمار في الطاقات والمواهب البشرية، اضافة الى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات في خدمة المجتمعات".

من جهته، شكر هايدوستيان القيّمين على الحفل.