التصفيات الأوروبيّة: ألمانيا للثأر من مقدونيا

02 : 00

لاعبو المنتخب الهولندي يستمعون لتوجيهات المدرب (أ ف ب)

يبحث المنتخب الألماني لكرة القدم عن الثأر من مضيفه المقدوني الشمالي وحسم تأهله الى نهائيات مونديال قطر 2022، حين يواجهه اليوم في الجولة الثامنة من منافسات المجموعات العاشرة للتصفيات الأوروبية.

وكان المنتخب الألماني لقي خسارة "صادمة" على أرضه امام مقدونيا 2-1 في آذار الماضي، لكنه عوّض بسلسلة انتصارات قرّبته من حجز بطاقة المجموعة المؤهلة مباشرة الى النهائيات، بعدما رفع رصيده الى 18 نقطة في الصدارة.

وبعدما استفادت الجمعة من انتهاء مواجهة منافستيها تركيا والنروج بالتعادل 1-1 لكي تتربع على الصدارة، ستكون هولندا مرشحة للبقاء على قمة المجموعة الثامنة، كونها تخوض اختباراً سهلاً جداً على أرضها ضد منتخب جبل طارق الذي اهتزت شباكه 28 مرة في سبع مباريات، فيما اكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف.

ويبدو أن الصراع على البطاقة المباشرة للمجموعة الثامنة سيبقى حتى الجولة الختامية في ظل المنافسة المحتدمة بين كرواتيا وصيفة مونديال 2018 وروسيا.

ويأمل كل من المنتخبين أن يحقق فوزه الرابع على التوالي، حين تتواجه كرواتيا مع ضيفتها سلوفاكيا، وروسيا مع مضيفتها سلوفينيا.

هنا برنامج المباريات بتوقيت بيروت:

- المجموعة الخامسة:

بيلاروسيا - تشيكيا (21.45)

استونيا - ويلز (21.45)

- المجموعة السابعة:

لاتفيا - تركيا (21.45)

هولندا - جبل طارق (21.45)

النروج - مونتينيغرو (21.45)

- المجموعة الثامنة:

قبرص - مالطا (19.00)

كرواتيا - سلوفاكيا (21.45)

سلوفينيا - روسيا (21.45)

- المجموعة العاشرة:

رومانيا - ارمينيا (21.45)

مقدونيا - المانيا (21.45)

ايسلندا - ليشتنشتاين (21.45). 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.