أنطوني هوبكنز في The son

02 : 00

إنضم الممثل أنطوني هوبكنز إلى فريق عمل فيلم "The Son" للمخرج فلوريان زيلر، بعد أن تعاونا معاً في "The Father"، الذي فاز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه الرئيسي.

وأكد زيلر هذه الأخبار من خلال رسالة شاركها على "إنستغرام" أعلن فيها انتهاء تصوير "The Son"، كاشفاً أن "هوبكنز، كان جزءاً من فريق الممثلين في هذا الفيلم الجديد". وقال زيلر: "بعد رحلتنا في "The Father"، لم أستطع صنع فيلم آخر من دون أنطوني. كان أول من قرأ سيناريو "The Son"، لقد كُتبت هذه الشخصية خصيصاً له. لقد كان وجوده إلى جانبنا لسرد هذه القصة الجديدة بمثابة شرف وفرحة عميقة وعاطفية للغاية".

يناقش هذا العمل الجديد الذي صور في نيويورك وفرنسا ولندن، التعامل مع الاكتئاب في مرحلة المراهقة، ويشارك فيه: هيو جاكمان، لورا ديرن وفانيسا كيربي، بالاضافة للنجم الأسترالي الجديد زين ماكغراث بدور فخري، وتعليقاً على اختياره قال زيلر: "كنت أريد وجهاً جديداً غير متوقع. بعد بحث عالمي عن اختيار الممثلين، عثرت على زين وأذهلت على الفور بقوته العاطفية".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.