القرم: لا أزمة إتصالات بل انقطاع جزئي

02 : 00

القرم مع وفد تجمّع رجال ونساء الأعمال اللبنانيين

أكد وزير الاتصالات جوني القرم أن "موضوع انقطاع شامل ودائم للاتصالات والانترنت في البلد غير وارد اطلاقاً، وأن ما يحصل من مشاكل في الشبكة يمكن تجاوزها".

وأعلن امام وفد من تجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين برئاسة نيكولا بوخاطر زاره في مكتبه في الوزارة أمس، ناقلاً اليه هواجسه، انه "لا يرى في الافق ازمة اتصالات، بل انقطاع جزئي للخدمة"، لافتاً الى انها "مشاكل غير مستعصية، إذ إن أي عطل يطرأ على الشبكة يعمل على إصلاحه فوراً".

وطمأن القرم الى ان "وضع القطاع جيّد ولا يزال اليوم يحافظ نسبياً على المستوى المطلوب من حيث التغطية والخدمة مقارنة مع باقي القطاعات".

وقال: "صحيح ان الازمة التي يمر بها لبنان طرقت باب مختلف القطاعات، لكن لا داعي للقلق والخوف من ازمة اتصالات او انترنت، فالوزارة تعمل بكل مسؤولية لتأمين استمرارية القطاع واعادته الى مكانته قبل الازمة".

وأكد القرم اننا "محافظون على الخدمة وعلى التغطية، ومحافظون على أداء شبكتي الخلوي والثابت، ومؤتمنون على خدمة المواطنين التي تبقى في سلم اولويات الوزارة".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.