"أكواتلون" تحدّي جونية السادس

01 : 56

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) عن "تحدّي جونية السنوي السادس" في الأكواتلون الذي سيُقام الأحد 20 تشرين الأول الجاري، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده في مقرّه في الكسليك.

النشيد الوطني إفتتاحاً، فترحيبٌ من عريف الحفل لويس باز، ثم كلمة أمين عام النادي المنظّم كميل إده الذي أشار الى أنّ سباق الأكواتلون أصبح محطة ثابتة ضمن الروزنامة السنوية الرياضية للنادي. أضاف: "إن إصرار الـ "ATCL" على تنفيذ نشاطاته الرياضية السنوية كاملة يُبرز تمسّكه، رغم الصعوبات المادية والأوضاع الاقتصادية الصعبة، بالحفاظ على الأجواء الرياضية التي تدفع الشباب الى الإنخراط في نمط حياة صحّي وسليم".

بدوره شكر أمين عام اتحاد الترياتلون الدكتور أحمد خليفة النادي المنظم على إدراجه مسابقة الأكواتلون على روزنامته السنوية، لافتاً الى أنّ المشاركة تزداد سنوياً، والمسابقة باتت على روزنامة الاتحاد اللبناني للترياتلون الحافلة بالنشاطات والبطولات، وعلى طول الساحل اللبناني أيضاً. ثم شرح باز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية وعملية التسجيل التي تجري الكترونياً وعوامل السلامة العامة وأنظمة المسابقة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.