توقعات الفلك لعام 2022

برج الحمل: حان وقت النهوض!

02 : 00




تحت تأثير كوكب المشتري، تزيد ثقتك بنفسك كي تطلق مشاريع مبتكرة ومشوّقة رغم المخاطر التي تحملها. تتحسّن فرصك كلما أبديتَ استعدادك لأخذ المبادرة. يبتسم لك الحظ في فصل الربيع بعد سلسلة من الأحداث والتبادلات الإيجابية والحاسمة. تمنحك ظروف غير مسبوقة فرصة إطلاق العنان لنفسك عبر تسخير مواهبك الطبيعية خدمةً لمسيرتك المهنية. تعيش أيضاً تجدّداً في حياتك العاطفية وترغب في تحسين علاقاتك عبر زيادة النشاطات المشتركة. ينصحك كوكب زحل البطيء بالتمهل وتخصيص الوقت اللازم لكل مرحلة جديدة. إنها السنة المناسبة لتجاوز المشاكل وعقد اتفاقيات ناجحة والتعبير عن مشاعرك بصدق.

مواصفات برج الحمل


جسدياً

تنبثق منك قوة واضحة وتنجح في بث الثقة لدى المحيطين بك. تبدو طاقتك الجسدية دائمة وتجيد مقاومة المصاعب وتصحيح الأوضاع الشائكة. أنت دائم الاستعجال وتتحرك في جميع الاتجاهات وتطلب من المقربين منك أن يواكبوا إيقاعك دوماً. أنت معتاد على الوقوف باستقامة والنظر إلى الآخرين مباشرةً ومواجهة الوقائع بلا مواربة.

عاطفياً

تبدي استعدادك دوماً لخوض المواجهات مع الآخرين. توقعاتك معروفة وتنتظر من الشريك أن يُحققها. تقبّل نزعتك إلى السيطرة على ظروفك ومحيطك. إذا كنت عازباً، لن تخاف من شيء ولن تتردد في اللجوء إلى أسلوب الاستفزاز أحياناً للفت الأنظار.

اجتماعياً

تحاول أن تفرض سيطرتك دوماً وتدافع عن نفسك عند الحاجة. قد تبدي ردود أفعال قوية في مرحلة مبكرة أو متأخرة. تستعد طوال الوقت لتجاوز التحديات التي تواجهها ولا تتردد في أخذ المبادرات الجريئة أو قرع الأبواب بحثاً عن الفرص. يجب أن تدرك مزاياك وتستغلها لإطلاق مشروع شخصي أو مهني.

روحياً

تخشى أن تنطفئ شرارة الحياة في داخلك لأنك تحتاج إلى هذه الشعلة المتجددة للنهوض بعد السقوط. قد لا تفكّر بقراراتك بطريقة منطقية دوماً بل تتحرك باندفاع وشجاعة. يسهل عليك أن تُوسّع الخيارات المتاحة أمامك وتستغل أي فرصة لعيش الحب والسعادة. هذا السلوك يحمل لك مصادر غنى كثيرة.

الحب: الحل في المشاركة

تجيد التمسك باستقلاليتك وتزيد ثقتك بنفسك كي تكسب حب الآخرين. حان الوقت كي تزيد استقلالية المحيطين بك. قد تطغى المسائل المادية على الحالة العاطفية وتفرض عليك الظروف أن تتخذ تدابير صارمة لإدارة وضعك. يسمح لك مشروع جديد وظريف بإعادة إحياء حياتك الزوجية. إذا كنت عازباً، تستفيد من وسائل التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي لإقامة الصداقات وقد تعيش علاقة رومانسية بين نيسان وحزيران.

العمل: تحت حماية كوكب المشتري


قد تتمكن من تحقيق أهدافك إذا نظّمتَ شؤونك مسبقاً. لديك حرية التصرف داخل فريقك لأنك لا تسمح لأحد بالتحكم بك، لكن حاول أن تطرح اقتراحاتك وتُبررها بدل أن تفرضها على الآخرين. تتألق في القطاعات التي تتكل على براعتك في إقامة العلاقات مع الغير. بدءاً من 11 أيار، تبدأ مسيرتك المهنية مرحلة جديدة تحت تأثير كوكب المشتري. قد تكتشف رغباتك الحقيقية اعتباراً من 29 تموز، ثم تعيش مرحلة انتقالية بارزة خلال الصيف.

المال: الانضباط أولاً

بدءاً من شهر كانون الثاني، حاول أن تُقيّم مشاريعك بموضوعية. لا تبالغ في صرف الأموال في الفصل الأول من السنة. يتحسّن وضعك في نهاية شهر نيسان تحت تأثير كوكب عطارد، لكنك قد تواجه مشاكل إدارية على مستوى الميزانية لاحقاً. بدءاً من منتصف حزيران، يمكنك أن تبرم اتفاقيات مربحة وعقوداً متزايدة. حاول أن تعيد النظر بطموحاتك خلال الصيف. بحلول نهاية السنة، تكثر نشاطاتك الحيوية وتتلاحق مشاريعك المرتقبة.

الصحةالاعتدال مطلوب

بدءاً من كانون الثاني، اكتسب عادات سليمة. سرعان ما يتحسّن أداؤك تحت تأثير كوكب زحل. تعطي الأولوية في هذه الفترة لاسترجاع شعورك بالراحة الجسدية والروحية معاً. إنها مرحلة مناسبة كي تجرّب مقاربات ونشاطات جديدة مع المحيطين بك. في منتصف أيار، تلتقط أنفاسك وتستعد لإطلاق مرحلة جديدة خلال الصيف. قد تتعب أعصابك في شهر أيلول لكنك تستعيد التوازن بين تشرين الأول وكانون الأول.

رزنــــــامــــــة الــــــعــــــام 2022

كانون الثاني: أحداث متقلبة

على المستوى الاجتماعي تبدأ السنة بطريقة إيجابية. تطلق مشاريع كبرى وكفيلة بتأمين مستقبلك، لكنك قد تواجه بعض التوتر في علاقاتك مع الآخرين. قد يشتدّ سوء التفاهم بين 15 و26 كانون الثاني. من الناحية المهنية قد تواجه منافسة قوية، لكنك تجد تسوية تفيدك بحلول 21 كانون الثاني.

شباط: انفراج بعد المشاكل

قد تواجه مشاكل مادية في هذا الشهر وتعجز عن التحرك بالشكل الذي تريده حتى 14 شباط. تزيد الأعباء التي تواجهها تحت تأثير كوكب الزهرة ثم تضطر لتنظيم نشاطاتك لاسترجاع التوازن المفقود. لا تكن قاسياً مع نفسك، بل ركّز على ما تريد فعله كي تتجاوز المصاعب. يتحسّن الوضع عموماً في نهاية الشهر.

آذار: طاقة متجددة

تنعكس حركة الكواكب في برج الدلو إيجاباً على وضعك وتنشط حياتك المهنية. تكثر العروض التي تتلقاها ويحمل الآخرون آراءً إيجابية عنك. على المستوى العاطفي، تتغير ظروفك بسبب مشروع غير متوقع أو تغيير مكان الإقامة. بحلول 21 آذار، تسترجع طاقتك وتولد من جديد تحت تأثير الشمس.

نيسان: نحو التغيير الجذري

تبدأ مرحلة مفصلية هذا الشهر ويكون أول أسبوعَين منه حاسمَين لتغيير ظروفك. قد تتعب وتبذل جهوداً شاقة لكنّ مساعيك تعطي ثمارها، لا سيما على المستوى المالي. تدعوك الكواكب إلى سماع حدسك لاستباق الأحداث. في عالم الحب، تساعدك حاستك السادسة على توقّع ما ينتظره الشريك منك.

أيار: نهاية حقبة

تنتظرك مغامرات جديدة وتستعد لفتح فصل جديد من حياتك. كل ما زرعتَه سابقاً ستحصده في هذه الفترة، فتتحسن مهاراتك وأرباحك. لكن يجب أن تتوخى الحذر بين 11 و23 أيار لتجنب تأثير كوكب عطارد. حدّد تفاصيل خططك وملفاتك الإدارية تمهيداً لتسريع مشاريعك بحلول 25 أيار.

حزيران: النجاح حليفك

تتحرك حياتك في جميع الاتجاهات على وقع تحركات الكواكب وتزداد الظروف التي تصبّ في مصلحتك. تحاول الاستفادة من نجاحك لكن من دون الاتكال على أمجاد الماضي. تزيد جهودك فعالية مع عودة كوكب عطارد في 14 حزيران. صحتك جيدة ومعنوياتك عالية ولديك كل ما يلزمك لتحقيق النجاح.

تموز: علاقات متجددة

بين 1 و23 تموز، تُركّز على حياتك العاطفية ولا تفكر بالغد بل تعيش الحاضر مع الشريك. إذا كنت عازباً، قد تُمهّد علاقة جديدة لقصة حب كبيرة بين 1 و18 تموز. على المستوى الاجتماعي، قد تواجه مشكلة في نهاية الشهر قبل أن تتمكن من ترسيخ مكانتك، ثم تستعد لإطلاق مرحلة جديدة وواعدة.

آب: عودة إلى الذات

خذ استراحة للتفكير بمستقبلٍ يتماشى مع رغباتك الحقيقية. ابدأ بخوض رحلة داخلية للعودة إلى الذات وتجديد حياتك الروحية. بدءاً من 21 آب، يزيد فضولك وتتجه إلى قطاعات جديدة. تتحسن حياتك العاطفية أيضاً تحت تأثير المريخ. فصل الصيف هو الوقت المناسب للتقرب من الشريك.

أيلول: تعثّر عابر


تندفع بكل حماس لتنفيذ المشاريع التي تُخطط لها لكن قد تبرز تعقيدات تعيق مسارك. قد تشعر بالضيق بسبب أحداث متلاحقة وغير متوقعة وتواجه المشاكل في كل ما يتعلق بالعقود والوضع المالي والشؤون الإدارية. حاول أن تحافظ على هدوئك واطلب المساعدة من أشخاص كفوئين وجديرين بالثقة.

تشرين الأول: نجاح بعد التعب

حافظ على توازن نشاطاتك لضمان فعاليتها. تكثر التقلبات في هذه الفترة. لا مفر من أن تتعب لأنك مضطر للتحرك بطريقة عاجلة ولن تكون المكافآت بمستوى جهودك دوماً. لكن يتحسن الوضع تحت تأثير كوكب المريخ. قد تخسر مشروعاً معيناً لكنك تستفيد من مشروع أفضل منه لاحقاً.

تشرين الثاني: تقييم شامل

قم بجردة حساب قبل نهاية السنة لإنهاء هذا العام بأفضل طريقة. قبل اقتراح أي أفكار جديدة، احرص على ترسيخ مكانتك في محيطك. استفد من تجاربك الماضية لتقييم انعكاساتها على ظروفك وعلاقاتك. على المستوى المهني، قد تستفيد من دعم شخصية مؤثرة. سمعتك الحسنة تسبقك دوماً وتمنحك فرصاً جديدة.

كانون الأول: نحو تحقيق الطموحات

تنتظرك مشاريع جديدة وتستطيع التحكم بجميع تفاصيلها بنفسك. تلتقي حياتك العاطفية والاجتماعية بسبب نشاط غير متوقع يضمن لك راحة عائلية مستجدة. مع عودة كوكب المشتري إلى برجك في 21 كانون الأول، قد يتغير منصبك أو تختلف اتجاهاتك. تُحقق طموحاتك بفضل دعم الشريك والمحيطين بك.


MISS 3