دوقة كامبريدج تحتفل ببلوغها الأربعين

02 : 00

تحتفل دوقة كامبريدج كايت ميدلتون بعيد ميلادها الأربعين في ظل وصول شعبيتها إلى ذروتها وتزايد أهمية دورها داخل العائلة المالكة البريطانية، إلى جانب زوجها الأمير ويليام وأولادهما الثلاثة. وترمز زوجة الابن الأكبر لوارث العرش البريطاني اليوم إلى مستقبل النظام الملكي، لكون طالبة الفنون السابقة هذه المولودة كاثرين ميدلتون والملقبة كايت، شابة تنتمي إلى عامة الشعب دخلت عام 2011 العائلة الأكثر استقطاباً للاهتمام في بريطانيا.

وهذه المرأة السمراء التي حافظت على مظهرها والتي لا تفارق البسمة ثغرها خلال أنشطتها الرسمية، تعطي انطباعاً بالصدقية في وقت يواجه فيه النظام الملكي فضائح وانقسامات. واثارت كايت مجدداً إعجاب محبيها والإعلام خلال حفلة اقيمت بمناسبة عيد الميلاد في دير وستمنستر، خصصت لمن عملوا لمواجهة جائحة "كوفيد-19"، إذ رافقت كايت خلالها على البيانو المغني توم وولكر الذي أدى أغنيته "For These Who Can't Be Here" إلى من لا يستطيعون أن يكونوا حاضرين.

وكان لكايت وزوجها ويليام الذي يبلغ الأربعين في حزيران، حضور بارز منذ بداية الأزمة الصحية. وحرصت كايت على إبراز اهتمامها بمواضيع محددة، منها مثلاً الطفولة المبكرة، إضافة إلى مشاركتها مع زوجها الأمير ويليام في التركيز على قضيتي الصحة العقلية وحماية البيئة.