اللصوص يستهدفون كلاب البولدوغ الفرنسية في أميركا

02 : 00

لم يرغب لصّان شهرا مسدّسيهما بوجه مارييكي باينس، وهي امرأة من كاليفورنيا تبلغ 27 عاماً، في سرقتها أو قتلها، بل كان هدفهما "ميرلين"، كلبها الصغير من نوع البولدوغ الفرنسي الذي يدفع ثمن شهية متزايدة لدى اللصوص في مختلف الولايات الأميركية.

ويُسجل ازدياد في السرقات التي تستهدف هذا النوع من الكلاب في المدن الأميركية المختلفة، من نيويورك إلى لوس أنجليس، مروراً بميامي وشيكاغو.

ويُساعد صغر حجم البولدوغ الفرنسي على أخذه وحمله، ويُباع بآلاف الدولارات في السوق السوداء. ويُعرف هذا النوع بكلب النجوم. أما الضحية الأشهر لهذه السرقات فهي الليدي غاغا. إذ في العام الماضي، خطف مسلّحون اثنين من كلابها من نوع البولدوغ الفرنسي وهما كوجي وغوستاف، بعدما أطلقوا النار على المسؤول عن رعاية الكلاب وأوقعوه جريحاً. وعرضت المغنية حينها مكافأة قدرها 500 ألف دولار لمن يعيد الكلبين إليها، واستردّتهما في نهاية المطاف.

وسجّلت الشرطة سرقات بدم بارد مماثلة لهذا النوع من الكلاب في أماكن أخرى من البلاد. وفي العام الماضي، تأثّر سكّان سان فرنسيسكو بشهادة سارة فورهوس، إذ تعرّضت الشابة البالغة ثلاثين عاماً لهجوم مسلّح من ثلاثة رجال، ضربها أحدهم بوحشية قبل أن يأخذ كلبها "كلوي"، وهو جرو من نوع بولدوغ عمره خمسة أشهر.


MISS 3