فروسية نادي "إكويستريان سيركل"

02 : 27

عبّود يتوّج أحد الفائزين

حلّ الفارس طوني عسّاف على "نيويورك" من نادي "هورس هاسياندا" في المركز الأول في الفئة "B" البالغ إرتفاع حواجزها 135 سنتمتراً ضمن مسابقة الفروسية، التي نظمها نادي "إكويستريان سيركل" على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 96 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تقدّمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود، وأعضاء الاتحاد وعدد من أعضاء ورؤساء نوادي الفروسية.

وأتمّ عسّاف المسار بزمن قدره 71:70 ثانية دون ارتكاب أي خطأ. شارك في هذه المسابقة 4 فرسان.

وفي الفئة “C” البالغ إرتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، حلّ طوني عسّاف على "كاتوكينا" من نادي "هورس هاسياندا" في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 54:26 ثانية، وارتكب 7 أخطاء.

وفي الفئة "D" البالغ إرتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 23 فارساً وفارسة، حلّ جو عبّود على "تينيكلي" من نادي "ضبية كاونتري كلوب" في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 57:30 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "E" البالغ إرتفاع حواجزها 105 سنتمترات، حلّ هوفيغ خاشمانيان على "غاداموركا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بالشراكة مع كريم يموت على "هوغو بوس" من نادي المشرف، بعدما أتمّا المسار بزمن قدره 30:12 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "N" البالغ إرتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 34 فارساً وفارسة، حلّت ميا شمعون على "بريك" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّت المسار بزمن قدره 28:80 ثانية من دون خطأ.


MISS 3