عراجي يوضح

02 : 00

النائب عاصم عراجي

جاءنا من المكتب الإعلامي لرئيس لجنة الصحة النيابية النائب الدكتور عاصم عراجي ما يلي: «نفى النائب الدكتور عاصم عراجي ما ورد في مقال الإعلامية لوسي برسخيان المنشور في «نداء الوطن» (16 شباط) لناحية تأويلها كلاماً «لم يصدر عنه قطعا» كون علاقته مع الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل علاقة مميزة.

ويؤكد النائب عراجي التزامه بنهج الرئيس الحريري، وإن كلّ ما صدر عن الإعلامية المذكورة لا يمتّ إلى الحقيقة بصلة في ما خص إمكانية خوضه الإنتخابات النيابية المقبلة خاصة أن دولة الرئيس الحريري ترك للنواب المستقلين خيار الترشح.

أما بالنسبة إلى التحالفات فإنّه ما زال يدرس خياراته لأخذ القرار المناسب الذي يحفظ كرامة الطائفة السنية ولا يتعارض مع قناعاته».

ردّ على الردّ

تستغرب كاتبة المقال أن يتحدّث المكتب الإعلامي للنائب عاصم عراجي، الذي نكنّ له التقدير والإحترام، عن «تحوير» في الكلام حول علاقته ب»المستقبل» التي وصفها بالمميزة، علماً أنها لم تتطرّق إلى هذه العلاقة لا في تواصلها معه عبر الهاتف ولا في المقال المنشور، إلّا من منطلق السؤال عمّا إذا كان معنياً بتمني الرئيس الحريري على نواب المستقبل بعدم خوض الإنتخابات. وبالتالي، فإنّ ما نشر في المقال هو الموقف الذي أكّده المكتب الإعلامي لعراجي في ردّه المنشور، حين قال إن عراجي يدرس خياراته بالنسبة إلى التحالفات المطروحة، ما يعني استعداده لخوض الإنتخابات كنائب «مستقل».


MISS 3