جاد حداد

I am Georgina... شريكة كريستيانو رونالدو تستعرض حياتها المثالية

23 شباط 2022

02 : 00

أطلقت شبكة "نتفلكس" مسلسل I am Georgina (أنا جورجينا) تزامناً مع عيد ميلاد نجمة العمل الثامن والعشرين. سنتابع حياة جورجينا رودريغز، وهي أم وشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وسيدة أعمال وشريكة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو. يُعرَض العمل باللغة الإسبانية والترجمة متاحة لمن لا يجيدونها.

على مر ست حلقات، تصطحبنا العارضة الإسبانية في رحلتها وتكشف لنا كيف تغيّرت حياتها في آخر خمس سنوات. سنشاهد كواليس الأجواء الصاخبة والفخمة والسجادة الحمراء، وسيظهر رونالدو أيضاً في بعض المشاهد. يرتكز السيناريو على فكرة الانتقال من الفقر إلى الثراء، فنشاهد كيف انتقلت من بيع ملابس المصممين إلى ارتدائها بكل فخر. يميل المشاهير اليوم إلى إعطاء الإذن لإنتاج مسلسل عن "حياتهم اليومية" ويريدون أن يشاهدهم الناس العاديون. قد يكون هذا النوع من البرامج أداة ممتازة للهرب من الواقع والتفكير بالذات عند مشاهدة حياة أشخاص حقيقيين آخرين.

التقى الثنائي حين كانت جورجينا تعمل كمساعدة في قسم المبيعات في أحد المتاجر وجمعهما حب من النظرة الأولى. تقول جورجينا في أحد المشاهد: "كنتُ أقصد عملي في الحافلة وأغادره في سيارة "بوغاتي"". لكنها خسرت عملها في نهاية المطاف بسبب هذه العلاقة. (يصعب أن نصدّق أنها تأثرت سلباً بما حصل!). يحلم البعض على الأرجح بالعمل في مكان عادي والخروج من هناك مع مليونير مشهور وجذاب!



قد لا تكون منافع هذه البرامج كثيرة، فهي تصطحبنا في رحلة مترفة مع شخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد لا يشعر الجميع بأن هذه الأعمال تفيدهم أو تلهمهم، لكنها تقدم موادّ ترفيهية ممتعة. لا مفر من الاستمتاع بمشاهدة شخص مشهور مثل كريستيانو رونالد وهو يتقاسم جوانب عدة من حياته ويبدو صادقاً وطبيعياً أكثر من معظم مقابلاته، علماً أن الكثيرين قد يشاهدون المسلسل من أجله هو وحده. لا يذكر المسلسل شيئاً عن تُهَم الاغتصاب ضده في العامَين 2005 و2009، علماً أنها سُحِبت لاحقاً، ولا عن مشاكله العائلية في ظل انتشار ادعاءات من أقاربه مفادها أن العارضة أبعدتهم عنه. باختصار، يبدو المسلسل مصقولاً ويهدف بكل وضوح إلى استعراض حياتهما المثالية.

يُركّز العمل على نزعة جورجينا إلى تبذير المال. لكن حبذا لو عرض المسلسل أيضاً بعض الأعمال الخيرية التي يقوم بها الثنائي بدل التركيز على مقتنياتهما المادية. في مطلق الأحوال، يعجّ المسلسل بالضحك والحب والفكاهة الخفيفة، ويسلّط الضوء على شغفهما، وحياتهما العائلية، ودائرة أصدقائهما، والجهود التي يبذلها الثنائي لتطوير مسيرته المهنية.

يشبه هذا المسلسل برنامج الواقع Keeping up with the Kardashians (مواكبة عائلة كارداشيان)، فهو يشمل خليطاً من المقابلات، على طريقة المسلسلات الواقعية الارتجالية، ولقطات عفوية. تسمح لنا هذه البرامج بمشاهدة طريقة تعامل المشاهير مع حياتهم اليومية، بما في ذلك علاقتهم مع أولادهم وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. عائلة الثنائي كبيرة، ومن المتوقع أن تكبر بدرجة إضافية لأن جورجينا حامل بتوأم. إذا كنت واحداً من 5 ملايين معجب بجورجينا أو 369 مليون متابع لرونالدو على إنستغرام، يسهل أن تستمتع بهذا المسلسل. وإذا كنت تحب الفخامة والحياة المترفة، قد يسمح لك هذا العمل بالتعرف على عالم المال. أو يمكنك أن تشاهده بكل بساطة إذا كنت تبحث عن برنامج ممتع وبسيط لتمضية أمسية مسلّية.


MISS 3