THE BATMAN يحتفظ بصدارة شباك التذاكر

02 : 00

إحتفظ فيلم "The Batman"، الجزء الجديد من سلسلة مغامرات الرجل الوطواط، بصدارة شباك تذاكر صالات أميركا الشمالية أسبوعاً ثانياً على التوالي. وحقق الفيلم الذي أنتجته شركة "Warner Brothers"، ويؤدي فيه الممثل البريطاني روبرت باتينسون دور الرجل الوطواط، مداخيل بلغت 66 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، مما رفع إجمالي إيراداته في الولايات المتحدة إلى أكثر من 238 مليوناً، تضاف إليها 224 مليون دولار على مستوى العالم، علماً أن تكلفة إنتاجه قدّرت بنحو 200 مليون.

كذلك بقي المركز الثاني من نصيب فيلم المغامرات "Uncharted" المستوحى من لعبة فيديو واسعة الشعبية تنتجها "سوني"، إذ إنّ الشريط الذي يؤدي فيه توم هولاند دور صائد كنوز جمع 9,2 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

أما المرتبة الثالثة فاحتلها البث الحيّ في صالات السينما لحفلة أحيتها فرقة البوب الكورية الجنوبية الشهيرة "BTS" في سيول بعنوان "Permission to Dance on Stage" وبلغت إيراداتها 6,8 ملايين دولار. وهذه الحفلة واحدة من ثلاث أحيتها الفرقة في سيول وعاودت من خلالها أنشطتها الحضورية على المسرح في كوريا الجنوبية بعد توقف عامين بسبب الجائحة.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم "Dog" الذي يروي رحلة على الطريق لمحارب قديم في الجيش (يتولى دوره تشانينغ تايتم)، يرافق الكلب لولو الذي أصيب خلال خدمته مع الجيش في أفغانستان، إلى جنازة صاحبه السابق. وحصد الفيلم 5,3 ملايين دولار بين الجمعة والأحد.

أما فيلم "Spider-Man No Way Home" الذي يؤدي دور البطولة فيه توم هولاند أيضاً ويشكّل الجزء الأحدث من مغامرات الرجل العنكبوت، فحلّ خامساً مع 4,1 ملايين دولار، فيما تجاوزت مداخيله العالمية 1,1 مليار دولار. 


MISS 3