29303

الإصابات

297

الوفيات

12047

المتعافون

إلتون جون: نادي واتفورد أنقذني

01 : 05

أكد الفنان البريطاني إلتون جون أن نادي واتفورد لكرة القدم أنقذه من الهلاك في "أسوأ مرحلة من حياتي" في ثمانينات القرن الماضي. وتولى المغني البالغ 72 عاماً والمعروف بملابسه الخارجة عن المألوف خلال حفلاته، رئاسة النادي مرتين.

وقال في سيرته الذاتية الجديدة "مي" إن نادي واتفورد "أنقذ حياتي" خلال توليه رئاسته مرة أولى (1976-1990) مع تسجيله نتائج لافتة بقيادة غراهام تايلور فانتقل من دوري الدرجة الرابعة ليصبح وصيف ليفربول في الدوري الإنكليزي لكرة القدم في موسم 1982-1983 ويخسر المباراة النهائية لكأس إنكلترا ضد ايفرتون العام 1984.

وكتب إلتون جون "كنت رئيساً في أسوأ مرحلة من مراحل حياتي مع سنوات الإدمان والتعاسة والعلاقات الفاشلة والمشاريع السيئة والمحاكم واضطرابات لا تنتهي". وأضاف "خلال كل هذه المتاعب كان واتفورد مصدر سعادة متواصلة بالنسبة لي". ومضى يقول "لأسباب وجيهة ثمة أجزاء كاملة من الثمانينات لا أذكرها بتاتاً لكن كل مباراة من مباريات واتفورد محفورة إلى الأبد في ذاكرتي".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.