شادي فياض: لبنان بحاجة لحماية من الله بس مش من حزب الله

23 : 17

أطلق المرشح عن المقعد المارونيّ في كسروان على لائحة حزب القوات اللبنانية شادي فيّاض، من The Legend Venue نداءً وطنيًا أرسى فيه عناوين برنامجه الانتخابي الذي تضمن عناوين سياسية وبيئية وإنمائية وإقتصادية وسياحية تصبّ في مصلحة المنطقة التي يترشحّ عنها – كسروان – وكل لبنان.

فيّاض الذي يخوض الانتخابات على لائحة "القوات"، شابٌّ لبنانيّ مستقلّ الفكر، عمل طيلة حياته بجهد وجدّ لبناء إسم وشركة تمكّنت من تنظيم أكبر المهرجانات والاحتفالات التي طبعت ذاكرة اللبنانيين بأحلى صورة.

تخلّل اللقاء إطلاقٌ للبرنامج الانتخابيّ تلاه كلمة تضمّنها خطابه الذي تميّز بنبرةٍ عالية بوجه الطبقة الحاكمة، داعيًا إياها إلى الرحيل فورًا لأنها كانت السبب في فشل لبنان على كل المستويات.

وتوجّه في خطابه إلى من يُقحمون لبنان في سياسة المحاور وتحديدًا حزب الله وحلفائه بالقول، "لبنان بحاجة لحماية من الله بس على الأكيد مش من حزب الله"، مؤكداً تمسّكه بالجيش اللبناني الحامي الوحيد للشرعية اللبنانية. وأضاف، "لن نرضخ ولن نركع لأحد وسنستمر في رفض كل محاولات السيطرة والهيمنة على قرار لبنان ومصير الشعب اللبناني".

وقال فيّاض، "نريد استعادة هوّية لبنان ودوره الفاعل كصلة الوصل بين الشرق والغرب، لبنان الإنفتاح والحضارة، لبنان الوطن المسالم والحياديّ غير المعني بكل صراعات المنطقة." وتابع، "بدنا لبنان يعيش بسلام وبدنا نبني مؤسسات وبدنا نخلق فرص عمل وبدنا لبنان السّياحة والتّطوّر والإنماء والحياد".

ويسعى فيّاض إلى تمكين الشباب في أرضهم من خلال مشاريع واقعية ذات منفعة وطنية بعيدًا عن الشعارات التي اعتاد اللبناني على سماعها والتي لم يعد يصدّقها الشعب اليوم.

ودعا "الناخبين إلى التصويت بكثافة واعتبار الانتخابات مرحلةً مفصليّة من تاريخ لبنان وعمره، وأنَّ عمر المنظومة الفاسدة الحاكمة شارف على النهاية وأن تسونامي التغيير سيأتي مهما حاول البعض عرقلته. فرياح التغيير بدأت تعصف لبنان رح يرجع".

MISS 3