تجمّع أصحاب المحطات يدين الإعتداء على وزير الطاقة

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الطونية للإعلام

دان تجمع أصحاب المحطات في لبنان، في بيان، "الإعتداء السافر الذي تعرّض له وزير الطاقة والمياه وليد فياض"، طالباً من الأجهزة الأمنية والقضائية "القيام بما يلزم لضمان عدم تكرار هذه الأعمال".