الحريري مرتاح ووفود مؤيّدة لقراره في "بيت الوسط"

00 : 30

الحريري: إن شاء الله نبقى جميعاً مع بعضنا البعض

فور إعلان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عن استقالته، أمَّت "بيت الوسط" مساء أمس وفود شعبية وشخصيات ورجال دين ورؤساء وزراء سابقون ونواب كتلة "المستقبل" من مختلف المناطق، عبّروا عن تأييدهم لقرار الرئيس الحريري بالاستقالة ودعمهم لموقفه الوطني. وتقدم الزوار الرئيسان: تمام سلام وفؤاد السنيورة ومفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان والوزراء: ريا الحسن، محمد شقير، عادل أفيوني وجمال الجراح.

وتحدث الحريري أمام الوفود فقال: "ما أريد قوله فقط هو: حمى الله لبنان ونأمل أن نخرج من هذا المأزق إن شاء الله ويكون البلد بألف خير بإذن الله".

وأعرب الحريري عن ارتياحه لكون خطوة الاستقالة جاءت استجابة لما يريده الشعب، وقال: "إن شاء الله نبقى جميعاً مع بعضنا البعض".

وكان المفتي دريان قد أكد تضامنه مع الحريري "في موقفه الوطني الكبير الذي عبّر عنه باستقالته"، وقال: "إن استقالة الرئيس الحريري تضع جميع المسؤولين أمام مسؤولياتهم التاريخية والوطنية في الحفاظ على استقرار لبنان وأمنه وكرامة اللبنانيين في عيشهم الكريم".

وأضاف: "إن استقالة الرئيس الحريري تشكّل صدمة إيجابية لكل المسؤولين واللبنانيين من أجل التفاهم على حلول إنقاذية تُخرج البلاد من المآزق والأزمات التي يعاني منها المواطنون".


MISS 3