لا نعيش على الحقد.. باسيل: نُفكّر بتسمية تكتلنا "التغيير والاصلاح"

19 : 38

عرض رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل، في مؤتمر صحافيّ عقده في مركز "التيار" في "ميرنا شالوحي" تفاصيل ما حصل في الانتخابات النيابية وما سوف يقوم به نواب "التيار" في المرحلة المقبلة.



وقال: "إن التيار انتصر في الانتخابات النيابية لكن الأهم من الانتصار فيها هو الانتصار في بناء الدولة، فهناك كثيرون كانوا ينتظرون سقوطنا وتحولنا الى جثة سياسية، لكن النتيجة اننا "كنا وبقينا"، ولدينا الكتلة والتكتل الاكبر في المجلس النيابي ومستعدون للعمل مع الجميع".



وأكد باسيل "اننا لا نعيش على الحقد والكراهية، والانتخابات وسيلة لتجديد ثقة الناس بنا ومستعدون للعمل مع الجميع فنحن متصالحون مع ذاتنا واصلاحيون ونفكر بناءً على اقتراح أحد الزملاء باعادة تسمية تكتلنا "التغيير والاصلاح".



وتابع: "لا يحسبنا احد على اي محور في الداخل والخارج فنحن نستطيع ان نكون صلة وصل بما يحقق مصلحة لبنان".



وعمن كان يتهم التيار بأنه كان يريد تأجيل الانتخابات قال :"إن الانتخابات حصلت في موعدها وهذه مناسبة ليمسح البعض كذبهم المتعلق بأننا نريد تأجيلها"، مشدداً على أن "خبرية "التكنوقراط" في الحكومة "باي باي"، فهناك شرعية شعبية يجب الاعتراف بها بغض النظر اين سنكون".



ودعا "التغييريين في المجلس النيابي إلى ان يطلعوا على ما أنجزه التيار الوطني الحر في المجلس، وأؤكد لكم أنهم بعد ذلك سيريدون العمل معنا".

MISS 3