هوفنهايم يُقيل مدرّبه

02 : 00

أعلن نادي هوفنهايم التخلي عن مدربه سيباستيان هونيس، بعد فشل الفريق في نيل مركز مؤهل الى إحدى المسابقات الأوروبية الثلاث بانهائه الدوري الألماني لكرة القدم في المركز التاسع.

وقال المدير الرياضي لهوفنهايم ألكسندر روزن: "لقد أعربنا في الأشهر القليلة الماضية بوضوح عن امتناننا لسيباستيان هونيس، ولهذا السبب لم يكن القرار سهلاً علينا"، مضيفاً: "يجب الاعتراف أن النتائج والأحداث التي حصلت في الشهرين الماضيين طغت على العديد من الجوانب الإيجابية".

وأنهى هوفنهايم الموسم بخسارة قاسية السبت الماضي امام مونشنغلادباخ 1-5، ما جعله متخلفاً بفارق ست نقاط عن المركز المؤهل الى مسابقة "كونفرنس ليغ"، بعدما كان رابع الترتيب في منتصف آذار قبل أن تتراجع نتائجه، وصولاً الى إنهاء الموسم بثلاث هزائم متتالية تلقى خلالها 13 هدفاً.

وبات هونيس الذي احتفل في 12 أيار الجاري بميلاده الأربعين، والذي وصل الى هوفنهايم في تموز 2020 بعدما كان مدرب الفريق الرديف لبايرن ميونيخ، رابع مدرب في الدوري الألماني يفترق عن ناديه في غضون أربعة أيام.

وأعلن كل من النمسوي أدي هيوتر وماركوس فاينتسييرل السبت الرحيل عن مونشنغلادباخ وأوغسبورغ على التوالي، ثم اتخذ فولفسبورغ الأحد قرار إقالة فلوريان كوهفيلت.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.