افرام: "مشروع وطن الإنسان" سيكون في أساس تكتلّ نيابي جديد

13 : 07

عقد المجلس التنفيذي لـ"مشروع وطن الإنسان" اجتماعه الأول بعد صدور نتائج الإنتخابات النيابية، برئاسة النائب المنتخب نعمة افرام وحضور النائب المنتخب جميل عبود الذي فازعن "مشروع وطن الإنسان" في طرابلس على لائحة "إنقاذ وطن" برئاسة اللواء أشرف ريفي.

استهل افرام الإجتماع بتوجيه الشكر إلى اللبنانيين الذين صوّتوا للبنان وللتغيير ولـ"مشروع وطن الإنسان"، هذه الحركة العابرة للطوائف والمناطق والمذاهب، والتي تشكل الإنفتاح والتنوع، واعتبر افرام أن "مشروع وطن الإنسان" سيكون في أساس تكتلّ نيابي جديد يعمل في سبيل سعادة الإنسان ويشكل مساحة للتلاقي ولبناء لبنان جديد.

عبّود وعد بأن يعمل جاهداً من أجل أن يكون "مشروع وطن الإنسان" الإمتداد الذي سينطلق من طرابلس إلى كل مدن وقرى الشمال، ويساهم بالتالي في النهوض بطرابلس وإعادتها محطة تواصل بين الشرق والغرب.

أما رئيس منسقية الشؤون العامة حسن الحسيني فاعتبر أن نتائج الإنتخابات النيابية خطوة مبشرة تدعو للتفاؤل، لكنّها مجرّد بداية سيبنى عليها من أجل تحويل لبنان "وطن الإنسان".



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.