"بيروت ماراثون" يُطلق سباقه في صور بدعم من "اليونيفيل"

12 : 35

 أعلنت جمعية "بيروت ماراثون"، إطلاق سباق "وينير فورس" نصف ماراثون صور خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر قيادة القطاع الغربي لقوات "اليونيفيل" في بلدة شمع، في حضور قائد القطاع الجنرال ماسيمليانو ستيكا، رئيسة الجمعية مي الخليل، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق وممثلين عن الجيش وقوى الأمن الداخلي وفاعليات تربوية ورياضية والصليب الاحمر اللبناني.

بعد النشيدين اللبناني والإيطالي عرّف المستشار الإعلامي لجمعية بيروت ماراثون حسان محي الدين عن النشاطات التي قامت بها الجمعية في لبنان بشكل عام ومنطقة صور بشكل خاص. ثم ألقى دبوق كلمة شكر فيها لقيادة القطاع الغربي في اليونيفيل دعمها ورعايتها السباق، منوها بدور الخليل على تنظيمها للسباق في صور.


من ناحيته أكد الجنرال ستيكا "وقوف اليونيفيل إلى جانب المجتمع المحلي في مختلف النشاطات لاسيما الرياضية منها"، مشددّاً على "ضرورة مشاركة ضباط وجنود اليونيفيل بفعالية في الماراثون".


بدورها، اعتبرت الخليل أن "تنظيم سباق نصف ماراثون في صور له طعم آخر لأنه على أرض الجنوب"، شاكرة لليونيفيل "دعمها ورعايتها لإقامة السباق، ولإبن مدينة صور إسماعيل فرّان دعمه لإقامة السباق في صور"، آملة أن "يكون 19 حزيران عرساً وطنياً"، وداعية اللبنانيين من مختلف المناطق إلى المشاركة في السباق.

MISS 3