باللهجة المصرية Disney

02 : 00

كشف تميم فارس الرئيس التنفيذي لـ"+Disney" في الشرق الاوسط، عن دبلجة أفلام الأنيميشن التي تنتجها "ديزني" باللغة العربية، إضافةً إلى اللهجة المصرية بالاستعانة بكبار النجوم.

وقال فارس إنّ لـ"+Disney" مهمة في الفترة المقبلة وهي تقديم قصص ملهمة من خلال الأفلام وتوفير التسلية في نفس الوقت"، مشيراً الى أنّ "متابعي "+Disney" وصل إلى 137.7 مليوناً حول العالم"، مؤكداً "توفير التسهيلات لضمان رقابة أبوية سهلة الاستخدام على المحتوى". في المقابل، أعلنت "+Disney" عن الكثير من الأعمال بدايةً من اليوم الاربعاء، حيث تعرض المسلسل الكوميدي "Only Murders in the Building"، ومسلسل تليفزيون الواقع "The Kardashians"، إلى جانب جميع مواسم المسلسلات الأشهر على الإطلاق "The Simpsons" و"Grey’s Anatomy" و"The Walking Dead"، إضافة إلى الأفلام الكلاسيكية مثل "Avatar" وصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار "رجل حُر" من بطولة رايان رينولدز.

كما تقدم أفلام الأبطال الخارقين من عالم "مارفل" السينمائي، ومنها الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings" و"Black Panther" و"Avengers: Endgame" و"Black Widow" و"Moon Knight" و"WandaVision" ومسلسل الرسوم المتحركة "ماذا لو؟".


MISS 3