سقوط عاملَين في وعاء شوكولا

02 : 00

تلقّى موظفان في الشركة الأميركية المنتجة لشوكولا "Mars" رعاية طبية بعد سقوطهما بصورة غامضة في وعاء ضخم من الشوكولا.

ووقع الحادث بعد ظهر الخميس فى مصنع تابع لمجموعة "مارس ريغلي" العملاقة في مجال الصناعات الغذائية بولاية بنسلفانيا في شمال شرق الولايات المتحدة. وتم إنقاذ الشخصين ونقلهما إلى المستشفى بعد سقوطهما في وعاء عملاق مليء بالشوكولا تابع للشركة.

ولم يتم تقديم مزيد من التفاصيل حول سبب وجود هذين الموظفين في مثل هذه الوضعية السيئة التي حالت دون تمكنهما من إخراج نفسيهما من الوعاء المليء بالكاكاو. واضطر عناصر الإطفاء إلى قطع فتحة في هيكل الخزان لإخراجهما في أسرع وقت ممكن. ولم تقدم الشركة أي تفاصيل لوسائل الإعلام المحلية حول الحالة الصحية للموظفين.

وتقدّم المجموعة المصنعة للمنتجات في الشركة، ومن بين أشهر علاماتها التجارية شوكولا وحلويات "Mars"، و"Wrigley" (علكة)، و"Snickers"، و"Milky way" و"M&M"، بالإضافة إلى أرزّ "Uncle ben" وطعام الكلاب "Royal canin"، نفسها على أنها الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الشوكولا والعلكة. ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية أكثر من 30 مليار دولار، ويعمل فيها نحو مئة ألف موظف. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.