موظفو الإدارة العامة في صور يواصلون اضرابهم

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

واصل موظفو الإدارة العامة في صور، إضرابهم لليوم الرابع على التوالي حيث شلت مختلف القطاعات في المدينة شللاً كاملاً.

وأكد الموظفون "الإستمرار في الإضراب حتى تحقيق مطالبهم المحقة، التي لطالما نادوا بها منذ مدة طويلة، نظرا للأوضاع الإقتصادية التي أكلت رواتبهم ومستحقاتهم".