الرياضي الفائز على "بيروت" بطلاً لكرة السلة للسيّدات

02 : 00

سيدات الرياضي يحتفلنَ باللقب

توّج فريق الرياضي بلقب بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات بعدما تغلب على ضيفه بيروت فيرست بنتيجة (56-47) مساء أمس على ملعب المنارة، وتقدّمه (3-0) من أصل خمس مباريات ممكنة في السلسلة النهائية للبطولة، الأرباع (10-14)(29-25)(42-40). وكان الفريق الضيف الأفضل والأحسن إنتشاراً في النصف الأول من اللقاء، فيما تحسّن أداء صاحب الأرض في النصف الثاني ونجح في حسم المواجهة لمصلحته بفارق 9 نقاط، مستفيداً من تألق لاعبتيه ريبيكا عقل التي حققت "الدوبل دوبل" بإحرازها 13 نقطة و12 ريباوندز و6 تمريرات حاسمة، والأجنبية بريانا فرايزر التي سجّلت 20 نقطة و7 ريباوندز. في المقابل، كانت لاعبة بيروت الأجنبية فيكتوريا ماكولاي الأبرز والأخطر في صفوف فريقها، وقد حققت بدورها "الدوبل دوبل" مع 29 نقطة و11 ريباوندز.

وفي الختام، توّج نائب رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة سامي ناصر الفريق الفائز، فيما لوحظ غياب رئيس الإتحاد أكرم الحلبي وأمينه العام شربل رزق عن حفل التتويج، وهو الأمر الذي إستهجنه رئيس النادي الرياضي مازن طبارة في حديثه لـ"MTV" قائلاً: "يبدو أنّ بطولة السيّدات ليست مهمّة بنظر الحلبي ورزق".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.