"معرض الكتاب 48" يُختتم في طرابلس

02 : 00

إختتمت فعاليات "معرض الكتاب 48" الذي تقيمه الرابطة الثقافية في قاعاتها في طرابلس، وقد استقبل رئيسها الدكتور رامز الفري فاعليات ثقافية، تربوية، اجتماعية، اعلامية ونقابية.

وأقيمت على هامش المعرض ندوة بعنوان "تحية الى شيرين من طرابلس الى فلسطين" بالتعاون مع مركز "رؤيا" في مخيم نهر البارد، شارك فيها الشعراء: باسل العبد الله، احمد ديب، عبد الفتاح عبد العال، كامل اسماعيل وميراي شحادة مع اداء اغنية خاصة تحية لشرين من الفنان بشار وهبة، في حضور الشاعر أنور الخطيب.

وكانت امسية شعرية بعنوان "احلام في زحمة الآلام" شارك فيها الشعراء: كارين حسون، وحدة بك دندشي، عثمان المصري، بتول دندشي، احمد الحسين، منال المصري، علاء المصري، فدى المصري، ايمن الشعار، نبيلة عرجا وصفا خضر، ميراي شحادة وشحادة الخطيب مع رسم مباشر امام الحضور للفنانة مروى سلوم.

كما اقيمت امسية فنية طربية للفنان محمد العلي وفرقته بالاضافة الى نشاط ثقافي مع أسرة "اسود" في حضور الشاعرة لارا ملاك.

وتابعت "جمعية المبادرة والعطاء" نشاطاتها بعنوان "معاً أقوى" وبالتعاون مع مؤسسة "رحمة حول العالم"، وأقامت لقاء تكريمياً للمراهقين واليافعين المشاركين في المسابقة الثقافية ونشاط التحفيز على القراءة. وتخلل الاحتفال تقديم طلاب "ميتم عاهدة البيسار" رقصة فولكلورية لبنانية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.