لايبزيغ يمدّد لنكونكو حتى 2026

02 : 00

جدّد نادي لايبزيغ الالماني عقد هدافه الفرنسي كريستوفر نكونكو حتى العام 2026.

وقدّم نكونكو (24 عاماً) مستويات رائعة الموسم المنصرم مسجلاً 35 هدفاً، من بينها 20 في الدوري الالماني، و19 تمريرة حاسمة في 50 مباراة في جميع المسابقات. وأدى تألقه الى استدعائه للمرة الاولى الى صفوف المنتخب الفرنسي الاول في آذار الماضي، وأثار اهتمام ناديه السابق باريس سان جرمان الذي رحل عنه في صيف 2019 بالاضافة الى مانشستر يونايتد الانكليزي.

وعلى رغم بقاء عامين من عقده الاصلي، إلا أن مدير النادي أوليفر مينتزلاف أراد أن يضمن خدمات لاعبه لأربع سنوات، بعد أن سجل منذ وصوله 93 هدفاً في 134 مباراة.

وبحسب التقارير، يتضمن العقد الجديد زيادة كبيرة في راتب اللاعب الذي نال في موسم 2021-2022 جائزة أفضل لاعب في "البوندسليغا"، متفوقاً على البولوني روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ، فيما أشارت صحيفتا "كيكر" و"بيلد" الى أن البند الجزائي يقارب 60 مليون يورو (63 مليون دولار) ويصبح ساري المفعول في الصيف المقبل.

وقال نكونكو إن النادي لديه أهداف كبيرة: "صنع لايبزيع إسماً لنفسه على الساحة الدولية في السنوات الأخيرة، وأظهر أنه بإمكاننا المنافسة على الألقاب". 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.