لقاء يجمع نوّاب طرابلس.. مطر: نسعى لتشكيل قوّة نيابيّة ضاغطة

19 : 03

لبّى نوّاب طرابلس أشرف ريفي، رامي فنج، إيلي خوري، طه ناجي وجميل عبود وإعلاميّون، دعوة النائب إيهاب مطر إلى طاولةٍ مُستديرة في مطعم "الشاطئ الفضيّ" - الميناء. وتمّ البحثُ في أبرز القضايا التي تُواجهها المدينة في الآونة الأخيرة.


وعلى الاثر، تلا مطر بيانًا قال فيه:

"نجتمع اليوم كنواب لمدينة طرابلس بعيداً من الانتماءات السياسيّة تحت عنوان "هيئة متابعة قضايا طرابلس"، لأنّ مدينتنا تحتاج إلى تضافر جهود كلّ نوّابها وفاعلياتها ومجتمعها المدنيّ من أجل إخراجها من واقع الحرمان والإهمال الذي تعيشُه وللحدّ من الأزمات التي تجتاحها على كلّ صعيد".


أضاف: "لقد وضعنا في هذا الاجتماع سلسلة من الأولويات التي سنعمل عليها ونعتبرها ملحة جدًا للطرابلسيين، وتمّ الاتفاق مع الزملاء النواب، على أن يُعقَد هذا الاجتماع مرّة في الشهر، وأن نكون يداً واحدة وقلباً واحداً من أجل خدمة أهلنا وأن نعمل بحسب الأولويات التي وضعناها لمتابعة كلّ الأزمات التي يُعاني منها أهلنا وصولًا لحلّها أو المساعدة في حلّها بشكلٍ كامل، إضافة إلى السعي لتشكيل قوّة نيابية طرابلسية ضاغطة لانتزاع حقوق طرابلس في كلّ المجالات".


وتابع: "تداول المجتمعون في الملف الملحّ والطارئ وهو أزمة الخبز وأيضاً موضوع اشتراك المولّدات الكهربائية وموضوع تزفيت شوارع طرابلس، وستتمّ متابعة هذه الأمور فورًا ومن دون أيّ تأجيل أو تأخير".



وختم: "نسأل الله أن يُوفقنا في مسعانا لخدمة أهلنا مؤكّدين أنّنا لن ندخر جهدًا في سبيل إنصاف طرابلس ومواجهة أزماتها".



MISS 3