هل ينضمّ نيمار إلى تشلسي؟

02 : 00

أمل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في رؤية "رفيقه العظيم" ومواطنه نيمار ينضم إلى صفوف نادي تشلسي الانكليزي الذي يدافع عن ألوانه، في حال تأكدت شائعات رحيل المهاجم الدولي عن فريقه الحالي باريس سان جرمان بطل فرنسا.

وقال المدافع البالغ 37 عاماً رداً على سؤال من صحافي بشأن مستقبل زميله السابق في العاصمة الباريسية، خلال حدث ترويجي في ريسيفي، شمال شرق البرازيل: "ينضم إلى تشلسي! في حال أراد الرحيل، عليه أن يذهب إلى هناك".

وأضاف قائد سان جرمان السابق والابتسامة على محياه: "نيمار، لا يستحق الامر حتّى التحدث عن صفاته، فالأداء الذي يقدمه يتحدث عن نفسه. بالإضافة إلى أنه صديق رائع".

وأردف سيلفا الذي لعب ثمانية مواسم في باريس، منها ثلاثة إلى جانب نيمار: "آمل في أن يتحقق ذلك، وألاّ نكتفي بالشائعات. في الوقت الحالي، لست على علم بأي شيء".

وكان نيمار (30 عاماً) مدد عقده مع سان جرمان في أيار 2021 حتّى 2025، لكن شائعات الرحيل تلاحقه منذ تصريحات رئيس النادي القطري ناصر الخليفي في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان"، قال فيها: "لم نعد نريد بريقاً لامعاً، إنها نهاية البريق"، في إشارة واضحة إلى أسلوب حياة نيمار تحت نيران الانتقادات، بعدما تعاقد مع سان جرمان في 2017 مقابل صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو من برشلونة الاسباني.

وفشل نيمار في التألق في موسم 2021-2022، حيث سجل 13 هدفاً ومرر 8 كرات حاسمة في 28 مباراة في جميع المسابقات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.