إختتامُ مباراة ترفيع عناصر شرطة بلديّة صيدا

18 : 51

إختُتِمت اليوم الخميس، مباراة ترفيع عناصر شرطة بلديّة صيدا (شرطي وشرطي أول) والتي أُقيمَت على مدى 4 أيّام بمشاركة 43 شرطيّاً وتضمّنت "الرماية" التي تمّ إجراؤُها في نادي النّسر - المدينة الرياضيّة في بيروت أيّام 27 و28 و29 حزيران، ومباراة خطيّة وشفهيّة أجريت اليوم في قاعة مصباح البزري في القصر البلدي في صيدا.


وأشرفت على المباراة لجنةٌ ضمّت مندوباً من محافظة لبنان الجنوبيّ رئيس الدائرة الإداريّة رحاب مشورب، ومندوباً من قبل وزارة الداخلية والبلديات طوني جبور، ورئيس المصلحة الإداريّة والماليّة في بلديّة صيدا زهرة الدرزي، وقائد شرطة البلديّة المفوّض ثالث بدر الدين قوام.


وسبق إنطلاقة المباراة عند العاشرة من صباح اليوم، إجتماع تحضيريّ وتنسيقيّ للجنة، عُقِدَ عند السادسة صباحاً في مبنى البلديّة.


أمّا موادّ إمتحان المباراة الخطيّة والشفهيّة فشملت: النظام الداخليّ للشرطة البلديّة، التنظيم القضائيّ والاداريّ والعسكريّ، تنظيم محضر، التقرير المسلكيّ، النظام المرصوص وعلم الأسلحة.


وسيتم إعلان النتائج بعد تصحيح الاختبارات من قبل اللجنة المشرفة، يليها إصدار قرارٍ بمراتب النّجاح من قبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي، على أن يجريَ العمل بالترقية بعد مصادقة محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو. 

MISS 3