ليفربول يتمسّك بصلاح حتى 2025

02 : 00

وقّع المهاجم المصري محمد صلاح عقداً جديداً «طويل الأمد» مع ناديه ليفربول الانكليزي كما اعلن الاخير رسمياً امس. وقال صلاح: «شعوري رائع وانا متحمس لحصد المزيد من الالقاب مع النادي. انه يوم سعيد للجميع».

وأضاف: «لا شك انكم لاحظتم بأن الفريق في تطور مستمر في السنوات الخمس او الست الاخيرة، والموسم الفائت كنا قاب قوسين او ادنى من احراز اربعة القاب، لكن للأسف في الاسبوعين الاخيرين من الموسم فقدنا لقبين»، في إشارة الى دوري الأبطال الذي خسر ليفربول مباراته النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، والدوري المحلي الذي خسر معركته بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 حزيران 2023، وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا الى اتفاق امس.

وذكرت تقارير صحافية ان صلاح مدد عقده حتى حزيران 2025.

وسجل صلاح 156 هدفاً في 254 مباراة خاضها في صفوف ليفربول في مختلف المسابقات، منذ انتقاله من روما الايطالي قبل خمس سنوات.

وكان صلاح أحد اللاعبين الرئيسيين في تتويج ليفربول في العام 2020، بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ ثلاثين عاماً، بعد عام من مساهمته أيضاً في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. وكان ليفربول اجرى صفقة ممتازة بتعاقده مع المهاجم الاوروغواياني الدولي داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي مقابل صفقة يمكن أن تصل الى 100 مليون يورو.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.