رونالدو يرغب في مغادرة يونايتد

02 : 00

يرغب المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الانكليزي هذا الصيف، اذا تلقى "الشياطين الحمر" عرضاً مناسباً، بحسب تقارير صحافية.

وعاد البرتغالي البالغ 37 عاماً إلى ملعب "أولد ترافورد" قادماً من جوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، لكن على رغم نجاحه في فرض نفسه الهداف الاوّل ليونايتد في الموسم الماضي، وثالث الهدافين في الدوري الممتاز (18 هدفاً)، إلا أن فريق مانشستر اكتفى باحتلال المركز السادس.

كما فشل يونايتد في حجز مقعده لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد وخرج خالي الوفاض من أي لقب، ما وضع رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي يمتد عقده لعام آخر، بالإضافة إلى عام اختياري، في مواجهة احتمال اللعب في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في مسيرته.

من ناحيته، يصرّ يونايتد على أن نجمه البرتغالي، صاحب 24 هدفاً في جميع المسابقات في الموسم الماضي، ليس للبيع حسب التقارير، مع حرص المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاغ على العمل معه.

أحرز رونالدو لقب الدوري الانكليزي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة خلال مروره الاول مع يونايتد لست سنوات، قبل أن يغادر إلى ريال مدريد الإسباني في 2009 وثم جوفنتوس في العام 2018 في مسيرة مزخرة بالأهداف والألقاب.

ويتحضر لاعبو يونايتد الدوليون للالتحاق بتمارين الفريق في الأيام المقبلة قبل السفر إلى تايلاند الجمعة لبدء جولتهم التحضيرية.